المرأة والحياة

هل يتحول الحب إلى صداقة

رؤية وطن

هل يتحول الحب إلى صداقة

كتبت:_ شاهندة لطفي

ما هو الحب

الحب حب والصداقة صداقة

ما الأمور التى من الممكن أن يتحول الحب إلى صداقة

يُعد الحب من المشاعر النبيلة التي يحب كل منا أن يشعر بها، ويعيش بها، فالحب إحساس، وشعور جميل يأخذ من يحب إلى عالم آخر عالم مليئ بالحيوية، والحب.

وكثيرا ما نرى علاقات حب انتهت نهاية سعيدة، ولكن ليست كل نهاية الحب سعيدة فمنهم من اتوجع بسبب ذلك الحب، فهل يمكن للحب أن يتحول إلى صداقة

ونرى في علاقات الحب يكون هناك طرق يحب بشكل أقوي، وأكبر من الطرف الآخر، وتظهر عليه علامات الحب أكثر من الطرف الآخر، وقد يكون الطرفان يحبان بعضهما، ولكن دائما هناك طرق يكون حبه، وشوقه بالعلاقة أكبر، وعندما ينتهي الحب لابد على الطرفين أن ينفصلا، لكي يستطيع كل طرف بدء حياته من جديد.

الحب حب والصداقة صداقة
ويعد تحويل الحب إلى صداقة فكرة خيالية، فإنه من السهل تحويل الصداقة إلى ولكن من المستحيل أن يتحول الحب إلى صداقة، فكيف يستطيع ذلك الأشخاص التى كانت تجمعهم عواطف، ومشاعر جياشة أن يتحول كل ذلك إلى صداقة، فذلك يعد أمر خيالى يطلبه أحد طرفين العلاقة على أمل منه أن يعودوا مرة أخرى لحياتهم، ولكن كلما كان العشم أكبر كلما كان الجرح أعمق.

الحب ليس له بديل في الحياة، فالحب يعنى كل المشاعر، والعواطف الجميلة التى يحملها كل طرف للأخر، فإذا أحد الطرفين قاوم مشاعره، فلا يستطيع التغلب عليها لفترة طويلة لأن العين هي من تفضح الحب.

الحب وردة محاطة بالأشواك وردة لاتشرب إلا من كأسين فقط هما كأس المحبيين أما الصداقة فهي علاقة صلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا