أخبار الفن

أضحك فالضحك يداوي .. نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها

رؤية وطن

أضحك فالضحك يداوي .. نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها

الاء كامل

نشرت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام“، صورًا لها ظهرت فيها مرتدية ملابس المنزل، مع ماكياج بسيط.

وعلقت على الصور قائلة ” إنوي أن تكون مشاعرك اليوم في ذبذبات البهجة والسلام .. راقب ولا تتفاعل مع أي شيء يسرق طاقتك.. استوى في مقام الرضا والامتنان.. وإذا أتتك مشاعر سلبية اطلقها أحزن أغضب أقلق عادي اسمح للمشاعر أن تكون ثم الرحيل فكل شي تسمح لوجوده في الزمن سيختفي من تلقاء نفسه في الزمن نسرين كن حنونا عليها لطيفا راقيا في كلامك معها .. أسمع أغنية حلوة تنعش روحك .. أضحك فالضحك يداوي .. أمشي في الطبيعة و إتصل بطاقة الكون النقية .. وإذا هاجمتك الضغوط اهجم عليها بالاسترخاء وتخيل أنك تعيش الحياة التي طالما رغبت بها .. لا تهرب منك .. بل أسكن الى نفسك .. تنفس و اذكر على الاقل خمس نعم تشكر الله عليها .. يوم جميل لكم جميعا”

وتابعت نسرين قائلة: “ملاحظة الأشياء الي بكتبها بحسابي و بشارك فيها لا تصف حالتي الشخصية الحالية .. و لكن لما بشوف نفسي سعيدة منجزة ومرتاحة .. لأني أطبق يوميا جل ما تعلمت من مجال التنمية الذاتية ( قوانين الكون) .. بفكر دايما في الناس الي حابة تكون مرتاحة و سعيدة و عم بعانو و مو عارفين شو يعملوا او البعض الى ناسي يطبق المعلومات او البعض الي متكاسل يطبق و بس عم يشتكي .. و بتذكر اللحظات اللي كنت فيها اعاني و مو فاهمة شو عم بصير .. والله بعتلي طاقات نور تذكرني اني انا النور بداخلي اصلا .. فبقول ممكن هالكلام يصنع يوم شخص او اثنين او عشرة و هاد بيسعدني كتير .. لا ترفض أي فكرة قبل ما تجربها .. جربها بس و شوف النتائج اللي رح تذهلك .. خاصة بهالفترة تجللي النوايا فعلا بسرعة البرق .. محبتي”.

https://www.instagram.com/p/CB-WVWSD806/?igshid=1blumq43bx1pi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا