رؤية سبورت

جمهور الهلال السوداني يتفاعل مع إعلان ترشيح قطب الهلال الخندقاوي لرئاسة ناديه

 

كتبت /نهلة نويرة

تفاعل كبير مع إعلان ترشيح قطب الهلال دكتور صابر شريف الخندقاوي لرئاسة الهلال السوداني، وأنباء عن عدم خوض الكاردينال الإنتخابات بعد إنتهاء فترة رئاسته 16/7.

حيث شهدت الساعات الماضية تحولات سريعة و مفاجئة في البيت الهلالي بعد ظهور رجل الأعمال صابر شريف الخندقاوي، في الفترة الماضية وإعلانه رسمي بقناة الحوش نيتة الترشح لرئاسة نادي الهلال.

و كان الخندقاوي ظهر رفقة الإعلامي فتح الرحمن يوسف وفضاءيات سودانية مبشرا بدعم الهلال قبل حراك دور المجموعات، و تفاعلت مواقع التواصل الإجتماعي مع التحولات الأخيرة ما بين داعم ومن رافض لرجل الأعمال دكتور صابر شريف الخندقاوي.

و من خلال رصد دقيق تأكد أن أغلبية رواد موقع فيس بوك يباركون تولي الخندقاوي رئاسة النادي العريق، خاصة بعد أكتسب الرجل خبرات وجاء بشكل مختلف.

وفي ذات الإتجاه حملت الأسافير مفاجأة لم تكن في الحسبان حيث حملت الأخبار ان أشرف سيد أحمد الكاردينال أعلن لمقربين منه تنازله عن رئاسة نادي الهلال وعدم خوض الإنتخابات مما أصدر دكتور صابر شريف قراره ليقود الهلال في الفترة المقبلة.

وسوف تشهد الساحة الهلالية أحداث عديدة في الفترة المقبلة بعد ظهور عدد من التنظيمات ورجال الأعمال للدخول في منظومة العمل الإداري بالنادي الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا