المرأة والحياة

كولاچين طبيعي لجمالك انتِ

كولاچين طبيعي لجمالك انتِ

رؤية وطن

كتبت /أية حماده

فوائد الكولاجين

أغذية تعزز من إنتاج الكولاجين

ماسكات الكولاجين للبشره.

عنوان جمال الأنثى تبدأ بالبشرة لذلك تهتم بها وأول عامل أساسي لها هو الكولاجين الذي يحافظ على صفاء ونقاء البشرة لذلك وضعنا لكي كولاجين طبيعي لجمالك أنتِ.
فوائد الكولاجين
الكولاجين أساس الجسم،ويوجد في الوجه أكثر من الجسم وهو يمنع ترهلات البشرة ،يمنع ظهور التجاعيد ،يعمل على ازدياد نضارة البشرة ،يعمل على التخلص من اثار الجروح،يعالج المسامات الواسعة للبشرة ،يعالج اثار الشمس والحبوب.

أغذية تعزز من إنتاج الكولاجين للبشره
الأغذية لها دور أساسي في جمال البشرة لأنها تحتوي على ڤيتامينات والمعادن التي تعزز الكولاجين للبشرة لذلك هناك أطعمة من الضروري الحفاظ عليها وهي
التوت: ينصح بتناول التوت باستمرار لأنه يحمي من الأشعة الفوق بنفسجية ويعالج أثار الشمس حيث يحتوي على حمض الإيلاجيك، التي تقلل نسبة انخفاض الكولاجين في الجسم.

البرتقال والليمون والكزبرة: تعمل على تجديد البشرة وتحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل علامات التجاعيد في البشرة و احتوائها على فيتامين سي ومن الضروري جدا تناوله يوميا .
النعناع : حيث يحتوي على الخصائص المفيدة للبشرة، لذلك يجب أن تهتمي ببشرتك باستخدام أوراق النعناع بشكل يومي .

الخضروات : يوجد الكولاجين بكثرة في السبانخ واللفت لأنهم يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على إنتاج الكولاجين في الجسم.

منتجات الصويا : تحتوي على مادة الجنسنغ التي تساعد على منع الإنزيمات من إتلاف البشرة وتحافظ عليها من الأشعة فوق البنفسجية وتوجد في حليب صويا وأيضاً جبن الصويا وفول الصويا .

الكركم:يعمل على تحسين مظهر البشرة ويجعلك تحصلين على بشرة شابة ويحافظ على إشراقها وتبقى دون تجاعيد فاحرصي على تناول الكركم يوميا في الوجبات.

ماسكات الكولاجين للبشره.
كولاجين طبيعي لجمالك أنتِ حيث تعمل ماسكات الكولاجين على إعطاء البشرة لون وردي مميز، وازاله الهالات السوداء ، تنقية الوجه من الشوائب، وهنا إليكي ماسك كولاجين طبيعي في متناول يديكي
خلطة الزبادي بالعسل:
علبة زبادي
معلقة كبيرة نشا الذرة
ملعقة من اللبان المر مطحون .
يتم خلطهم جميعا وتوضع على بشرة نظيفة لمدة نص ساعة وبعد ذلك يغسل البشرة جيدا ، ويضع كريم مرطب وينصح بعمل الماسك يوميا وسوف تحصلين على بشرة مشرقة جدا وسوف تلاحظين الفرق.

ماسك بياض البيض:
بياض البيض
عصير الليمون
ملعقة من جل الصبار
يوزع الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة
ويغسل بماء فاتر وسوف تلاحظين الفرق وذلك فإن الاهتمام الجيد بالبشرة يجعلك متألقة وجذابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا