أخبار الفن

“بعد تدريبه لياسمين عبد العزيز”.. كريم عبيد يقرر الخوض في التمثيل.. تعرف علي التفاصيل

يمنى شريف

تلقى كريم حمادة عبيد نجاحاً كبيرًا والذى تكون شهرته كريم عبيد، مدرب اللياقة البدنية العديد من العروض التمثيلية خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد أن قرر خوض مجال التمثيل.

كما يعمل كريم مدرب لياقة، قام بأدوار “الأكشن” مع بعض الفنانين الكبار والمشهورين بأداء هذا اللون من الأعمال الفنية.

وجاء قرار كريم عبيد بخوض مجال التمثيل بعد أن سبق وخاض عدد تجارب خاصة في مجال الإعلانات حيث ظهر “موديل” في بعض الإعلانات التليفزيونية.

وكشف كريم عبيد، عن عمله من قبل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث قام بتدريبها في بعض اختبارات الرشاقة، وأشارت له إلى أن فناني الأكشن يحتاجون إلى لياقة بدنية عالية، وهو ما جعله يفكر في الدخول في هذا المجال خاصة أنه يمتاز بلياقة بدنية عالية.

كريم حماده عبيد، بدأ في العمل بمجال اللياقة البدنية منذ عام 2006 وهو خريج كلية التربية الرياضية جامعة حلوان، وحاصل على بعض الشهادات العالمية في التدريب منها Active IQ و CFT كما ظهر في بعض الإعاانات وبعض مشاهد الأفلام وقام بتدريب بعض الشخصيات العامة مثل جمال مبارك وزوجته خديجة الجمال ومنى زكي وياسمين صبري وياسمين عبد العزيز.

وشارك أيضا في مبادرة الشباب والرياضة مع صندوق تحيا مصر لتشجيع الشباب على الرياضة، و من أهم أعمال أغنية انت تقدر كما كان ضيف شرف في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا