رؤية سبورت

الصحافة البريطانية تعلق على عصابة “قناع صلاح”

أحمد محمد كساب

الصحافة البريطانية تعلق على عصابة "قناع صلاح"
الصحافة البريطانية تعلق على عصابة “قناع صلاح”

أبدت الصحافة الإنجليزية اهتماماً كبيراً بعملية إلقاء القبض على عصابة من 4 لصوص في مصر تقوم بالسطو المسلح على محلات تجارية وهم يرتدون قناعا لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

للمزيد إضغط هناهنا

صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الشهيرة عنونت تقريرها الخاص عن الواقعة بعنوان: “لصوص يرتدون أقنعة لمهاجم ليفربول محمد صلاح يقعون في قبضة الشرطة المصرية”.

وأوضح التقرير إلى أن صلاح يحظى بشعبية كبيرة فى مصر لما حققه من إنجازات مع الفراعنة وفريق ليفربول منذ انتقاله إليه قادما من روما فى صيف 2017 ، الصحيفة قالت إن الشرطة المصرية نجحت فى مداهمة اللصوص والقبض عليهم فى أحد المحال التجارية بمنطقة مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة.

صحيفة “توك سبورت” البريطانية علقت على الواقعة: “اللصوص أخفوا هوياتهم عبر استخدام قناع عليه وجه مهاجم الريدز”، واصفا هداف ليفربول بأنه “أيقونة الرياضة وكرة القدم في مصر”.

أما صحيفة “ترابوينا” البريطانية فوصفت الواقعة بأنها “الجانب السيء من شعبية صلاح” فى إشارة لاستخدام اللصوص لقناع المهاجم المصري.

وركزت الصحيفة في تعليقها على الواقعة على استخدام العصابة المسلحة لوجه صلاح وقالت إنه أحد أهم مهاجمي مصر والعالم فى السنوات الأخيرة ومن ثم لم يكن غريباً أن يتم استخدام قناعه.

“كما أن هناك اهتمام أيضا من الصحافة الأفريقية”

صحيفة “كيك 442” الكاميرونية ألقت بدورها الضوء على الحادثة ًحيث أشارت مصادرها إلى أن العصابة المذكورة تورطت في أكثر من حادث سرقة بالإكراه فى الفترة الماضية ،وأكد التقرير على أن صلاح يعد من أشهر الشخصيات الرياضية فى مصر في الفترة الأخيرة مما جعل العصابة تقوم بارتداء قناع عليه وجهه.

بينما علق موقع “غانا سوكر نت” الغاني على الواقعة بالإشارة إلى نجاح الشرطة المصرية فى إلقاء القبض على العصابة المقنعة التي استخدمت وجه صلاح من أجل القيام بعملية سرقة.الصحافة البريطانية تعلق على عصابة “قناع صلاح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا