تيام مصطفي قمر لرؤية وطن :قدوتى عادل إمام.. وأتمنى العمل مع محمد رمضان

129

يمنى شريف

أعرب الفنان الصاعد تيام مصطفي قمر ،عن بالغ سعادته بردود فعل الجمهور حول شخصية “علي” الذي يجسدها في مسلسل” خيانة عهد”، والتي يتم عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020،على شاشة قنوات “سي بي سي”.

وأوضح تيام في تصريح خاص لـ رؤية وطن ” بأنه سعيد بالعمل مع الفنانة الكبيرة يسرا وجميع فريق العمل، و فخور بالتعاون للمرة الثانية مع شركة جروب العدل بعدما شاركت معهم في مسلسل “لدنيا أقوال أخرى”، مضيفًا أن العمل مع فنانين كبار مثل يسرا إضافة كبيرة في بداية مشوارى الفني واستفدت كتير.

و إلي جانب آخر ، قال تيام أن قدوته في التمثيل منذ بداية مشواره الفنى الفنان عادل إمام فهو يحبه كثيراً و يتابع جميع أعماله، ولكن يتمنى العمل مع الفنان محمد رمضان الذي أثبت بجدارة نجاحة الكبير في وقت قليل، مشيراً أن فنان محمد رمضان ذكى و مجتهد و حقق العديد من النجاحات رغم انتقاد بعض الجمهور، لكن لا أحد ينكر أنه فنان و لدى محبيه من جميع أنحاء العالم.

ويقوم الفنان تيام مصطفي قمر بتجسيد شخصية “علي”خلال أحداث مسلسل “خيانة عهد” فهو شخص انطوائى يتعرض للأهمال الكبير من قبل عائلته، وهذا ما يدفع لفعل أساليب سيئة و تدهور أخلاقياته.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبرى، وهنادى مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، ومن إنتاج  شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

قد يعجبك ايضآ