مكالمة مورينيو سبب تأخر انضمام صلاح للريدز

75

“مكالمة مورينيو سبب تأخر انضمام صلاح للريدز”

أحمد محمد كساب

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي كان قريبا من الحصول على خدمات محمد صلاح في يناير 2014 قبل إلا أن مكالمة المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي عطلت الصفقة.

مكالمة مورينيو سبب تأخر انضمام صلاح للريدز
مكالمة مورينيو سبب تأخر انضمام صلاح للريدز

للمزيد إضغط هناهنا

وقالت صحيفة “ديلي إكسبرس” اليوم الجمعة إنه كان من المقرر أن ينضم صلاح إلى ليفربول من بازل السويسري مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني فقط قبل ست سنوات لكن بعد اتصلل مورينيو باللاعب تغير كل شئ.

ونقلت الصحيفة تصريحات منسوبة لصلاح قال فيها: “ليفربول كان يريدني لعدة شهور ،لقد بدأوا المحادثات معي في أكتوبر 2013، ولقد استغرقت المفاوضات وقتًا طويلاً لأن بازل رفض أكثر من عرض وشعرت إدارة بازل أن قيمة الصفقة ليسة عالية”.

وتابع: “كنت أنتظر ليفربول لأنني أحب ليفربول حقًا وكنت حريصا على الانضمام إلى الفريق ،ولكن بعد ذلك تلقيت مكالمة هاتفية من مورينيو وهذا غيّر كل شيء”.

يذكر أن محمد صلاح لفت أنظار تشيلسي بعدما سجل مع بازل أمام البلوز في ثلاث مباريات مختلفة خلال مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لكنه لم يستمر طويلا مع الفريق لرغبته فى المشاركه أساسيا قبل أن يعود مجددا إلى انجلترا عبر بوابة ليفربول مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017.

قد يعجبك ايضآ