الحكومة الإنجليزية تسمح للأندية باستضافة مباريات الدوري على ملاعبها

71

محمد إبراهيم الوحلان

 

  كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الحكومة البريطانية وافقت مبدئياً على السماح لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز باستضافة المباريات على ملاعبها ، بعد أن رفضت الأندية خوض مباريات في ملاعب محايدة.

 

  وذكرت الصحيفة أن الحكومة منفتحة للسماح للأندية بلعب المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملاعبهم ، وهو ما قد يمثل تغييراً كبيراً في خطة عودة كرة القدم.

 

أقرا ايضا .. رئيس نادي لاريسا يوضح سبب الإستغناء عن وردة

 

  وأشارت الصحيفة إلى أن القرار النهائي سيكون في أيدي السلطات الإنجليزية، حيث من المقرر إجراء مزيد من المحادثات معها، ومن المتوقع أن يصدر قرار رسمي يوم الخميس.

 

الحكومة الإنجليزية تسمح للأندية باستضافة مباريات الدوري على ملاعبها

  وأشارت إلى أن هذا يمثل تقدمًا كبيرًا في عودة الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة وأن الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز ريتشارد ماسترز اعترف بأن كل نادٍ في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” رفض اللعب خارج أرضه.

 

  و جاء اقتراح لعب مباريات على ملاعب محايدة خوفًا من المشجعين الذين قد يجتمعون أمام ملاعبهم خلال تلك المباريات ، على الرغم من أن جميع الاجتماعات ستكون خلف أبواب مغلقة.

 

  وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز يستأنف من دون مشجعين في يونيو المقبل لإكمال الموسم.

 

  ويتصدر فريق ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة متقدمًا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي، برصيد 57 نقطة بعد 29 جولة، وقبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضآ