إنتقال عائلة فلانتينو إلى الفيلا الجديدة أهم أحداث الحلقة ١٩ من فلانتينو

69

 

كتبت ساندي عادل

تبدأ أحداث الحلقة بإقناع فلانتينو كلا من علي حدا ” عفاف و نور” أن لا يختلطوا ببعض عن طريق تشويه سمعتهم عند بعض كجيران.إنتقال عائلة فلانتينو الي الفيلا الجديدة أهم أحداث الحلقة ١٩ من فلانتينو

إنتقال عائلة فلانتينو الي الفيلا الجديدة أهم أحداث الحلقة ١٩ من فلانتينو
إنتقال عائلة فلانتينو الي الفيلا الجديدة أهم أحداث الحلقة ١٩ من فلانتينو

و في مشهد اخر تظهر ميس ” عفاف ” وهي تشرح لسميرة و زوجها عن نظام المنزل الجديد و ظهر كلا من ” رفاعة و نبوية وارشميدس” و هم سعداء بالانتقال إلى الفيلا الجديدة .إنتقال عائلة فلانتينو إلى الفيلا الجديدة أهم أحداث الحلقة ١٩ من فلانتينو

و في فيلا نور يظهر خال نور وهو يقوم ببعض الإزعاج و تاتي نور لتخبره أن يوقف هذه الضوضاء حتى لا يحدث مشاكل مع الجيران

وفي فيلا ميس “عفاف ” تظهر عفاف مع فلانتينو و هي تشتكي من ضوضاء الجيران ليخبرها فلانتينو أن الحل الوحيد هو أن يعزلو من الفيلا و لكن بالطبع ترفض .

و يظهر ” فلانتينو” مع ” نور” و يحذرها أن يعرف الجيران أسمه الحقيقي لانهم ممكن أن يقومو بخطفه و يقول لها اذا سالك احد من الجيران عن أسم زوجك أخبريهم أن اسم زوجك ” أبو محمد ” .

و في الجامعة تظهر ” نبوية ” مع دكتور “عبد العزيز” و يحاول أن يلمح لها بأعجابه بها و لكن يحدث صدام بينهما و يشعر دكتور عبد العزيز ببعض من الدوران و يبحث في حقيبته علي حقنة الانسولين الخاصه به و أثناء ذلك ترى ” نبوية ” الجواب الغرامي باعتراف دكتور” عبد العزيز” بحبه لها و تصمم أن توصلة لمنزلة هي و عاطف السائق و عند وصول دكتور عبد العزيز الي منزله يقوم بالبحث عن نبوية على الفيس بوك و لكن لا يري الحساب الشخصي لها بعد أن قامت بحذفه .

و في فيلا ” فلانتينو و عفاف” يأتي ” هاني” أخ صديقة نبوية ليقابل فلانتينو و يطلب يد نبوية للزواج و لكن يطرده فلانتينو من الفيلا و عند رجوع ” نبوية ” من الجامعة يخبرها فلانتينو بزيارة هاني له و يخبرها أنه قام بطرده و غير موافق علية كزوج لها .

و في مشهد أخر يظهر ” رفاعه مع ميس عفاف ” و هما يقومون بتجهيزات الفرح و يخبرها رفاعة انه سيقيم هو و هبه معهم في الفيلا بعد الرجوع من شهر العسل .

وتنتهي أحداث الحلقة واستنجاد “جيلان” ارشميدس قبل أن يذهب لفرح أخوه رفاعة .

قد يعجبك ايضآ