هيثم شاكر لرؤية وطن : باقي 4 أيام على انتهاء تصوير مسلسل حب عمري

66

يمنى شريف 

يواصل الفنان هيثم شاكر وأسرة مسلسل “حب عمرى” من تصوير المسلسل، والذي ينافس به خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام لعام 2020 في أولي بطولاته المطلقة في الدراما.

وقال مصدر من داخل فريق العمل ، في تصريح خاص لـ رؤية وطن ” :استمرار المخرج عبد العزيز حشاد في تصوير المسلسل حيث لا يتبقى لفريق العمل المسلسل سوى 4 أيام تصوير و ينتهى التصوير بشكل كامل، بالإضافة أنه رفع حالات طوارئ داخل لوكيشن التصوير و زيادة عدد ساعات تصوير المسلسل تصل إلي 15 ساعة، كما يواصل عمل مونتاج حلقات المسلسل مع تزامن التصوير”.

وتدور أحداث المسلسل في القالب الرومانسي حول قصة حب تقام بين الفنان هيثم شاكر و الفنان سهر الصايغ منذ طفولة، ولكنها تمردت علي حب عمرها بعدما كبرت وتصطدم بالحياة، و تواجه العديد من الأزمات حول مصير هذا الحب بينهم، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار رومانسي تشويقى.

مسلسل حب عمري، يعد البطولة المطلقة الأولى للنجم هيثم شاكر، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سهر الصايغ ومنة فضالي وحنان سليمان ومحمد عادل وتامر فرج وسامح الصريطي ومحمد مهران وديانا هشام وأماني كامل وأحمد كرارة وحمادة بركات، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وتحت قيادة المخرج عبد العزيز حشاد.

قد يعجبك ايضآ