فلانتينو يطلب ” نور للزواج و مفاجأت كثيرة في أحداث الحلقة ١٦ من ” فلانتينو “

104

 

كتبت ساندي عادل

 

تبدأ أحداث الحلقة بمكالمة هاتفية بين ” فلانتينو و نور” و يطلب منها فلانتينو الزواج.

يظهر “عاصم ” في شركة عقارات ليشتري فيلا جديدة كما أمره “فلانتينو” و يتصل به فلانتينو ليقول له ان يذهب الى ” نور” لانها فقدت الوعي و يذهب عاصم الي نور و يحاول إفاقته فيقوم بضربها و تنزف من أنفها ثم يذهب بها للصيدلية لعلاجها .

في المدرسه يأتي “عاصم ” لمقابلة “فلانتينو ” و يخبره بشأن إجراءات شراء الفيلا الفيلا و يسأل فلانتينو لماذا فقدت نور وعيها فيقول له فلانتينو لقد طلبتها للزواج .

في المدرسة يظهر المهندس مع اولاده و “عم سالم” غفير المدرسة ليخبرهم أن تم حل مشكلة اقساط مصاريف المدرسة بعد تعيينه في مدارس فلانتينو .

و في مشهد اخر تظهر “عفاف و فلانتينو” في منزلهم و يشاهدون التليفزيون ويقول لها فلانتينو أن تغلق التليفزيون و يخبرها بأمر هام حيث قال لها انه التقى مع مستثمر خليجي لتمويل بناء المدرسة الجديدة و يتصل بعاصم الذي يقوم بدور المستثمر و يقنعها ان تترك فلانتينو ليسافر إلى الخليج و تدخل اللعبة علي عفاف و تقتنع ان عاصم فعلا هو المستثمر الخليجي .

يظهر ” فلانتينو” في فيلا جميل في استقبال ” نور” و هي مرتدية فستان الزفاف و ينتظرهم المأذون و يشهد علي الزواج عاصم و جميل صديق فلانتينو .

و في المدرسة تظهر صافي وهي تستأذن من ” ميس عفاف” لان زوجها سوف يسافر اليوم للعلاج بالخارج و تسالها علي علاقتها بحماتها و تشتكي لها صافي و تنصحها عفاف كيف تتعامل مع حماتها اثناء سفر زوجها .

و في منزل صافي يبدأ التحدي من حماتها بعد سفر زوجها شريف

و في مشهد اخر يقوم باستقبال عاصم “فلانتينو و نور ” بعد رحلة شهر العسل و يقوم عاصم بتوصيله الي الفيلا الجديده و تنبهر “نور” بالفيلا

وتنتهي احداث الحلقه باستقبال عفاف و الاولاد لفالنتينو بعد عودته من السفر و تسأله عفاف كيف جرت الأحوال مع المستثمر الخليجي و يخبرها بفشل الأتفاق .

قد يعجبك ايضآ