منة عرفة تصرح بأصعب المشاهد في ليالينا ٨٠

70

 

مادونا عادل عدلي

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة أن مشهد ضربها على يد صابرين من مسلسل “ليالينا 80” كان من أصعب المشاهد بسبب تعقيداته، وأضافت لبرنامج “كأس اينرجي للدراما” الذي يقدمه محمد طارق أضا على راديو اينرجي 92.1، أنها قامت بتصويره وهي تحاول تحمل آلام الزائدة الدودية.

وفي مداخلة تليفونية للتحدث عن مشاركتها بمسلسل ليالينا 80 قالت منة عرفة إن المشهد الذي قامت صابرين فيه بضربها بعد اكتشاف ذهابها إلى السينما مع صديقها، وقيامها بدفع أخوها في المسلسل، كان مشهد صعب لتعقيداته العاطفية، ولشعورها بآلام مضاعفة بسبب إلتهاب الزائدة الدودية ولهذا كان من الصعب المشاهد حقيقي.

وتابعت الفنانة قائلة “كنت أشعر في بداية اليوم ببعض الآلام والمغص، ولكن خلال تصويري للمشهد تأكدت من أن هذا الألم غير المحتمل سببه التهاب شديد في الزائدة الدودية وبالفعل بمجرد انتهائي من المشهد أسرعت للمستشفى ليتم استئصال الزائدة على الفور”.

وأكدت منة عرفة أنها استعانت بوالدتها وجدتها حتى تعرف المزيد عن حقبة الثمانينات والتي يدور فيها المسلسل، وقالت ” ماما وجدتي ساعدوني في اختيار اللبس المناسب واللغة المستخدمة”.

وختمت منة الحوار قائلة “أي مسلسل تم تصويره في الظروف الحالية، يستاهل أنه ينجح لأن كل عناصره خاطرت بنفسها، ونزلت علشان تعمل حاجة تبسط الناس في ظل الحظر والصيام و مش شايفه أن المفروض ان يكون في اعتراض على الفن .

يذكر أن مسلسل “ليالينا 80” بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. إنتاج:تامر مرسي.وتدور أحداث في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

قد يعجبك ايضآ