وائل الابراشي..”الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية”

111

 

مادونا عادل عدلي

منذ ساعات قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن هناك أخبارا متناثرة حول وجود انقلاب فى قطر، وتم تداول مشاهد يسمع منها أصوات إطلاق نار ، ولكن في المقابل نفى سفير قطر في موسكو هذه الأخبار وقال إن أصوات إطلاق النار لا علاقة لها بالواقع، وتابع: “ولكن حالة الغموض قائمة أخبار من هذا النوع حظيت باهتمام كبير، وستظل يحيط بها غموض حتى تتكشف أسبابها الحقيقية”.وائل الابراشي..”الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية

وائل الابراشي.."الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية
وائل الابراشي..”الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية

أضاف “الإبراشى”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة” مساءً المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأنباء التي تم تداولها اليوم الأثنين بشأن وجود انقلاب في قطر كان مصدرها المعارضة القطرية، وترددت بشكل كبير جداً .

وتابع: قائلاً “مثل هذه الأخبار يحيط بها الغموض الشديد”، مشيراً إلى أن رد سفير قطر فى موسكو جاء متأخراً ولكن فى النهاية يبقى لكل طرف أدلة فى ذلك وسيظل الغموض حتى تتكشف الحقيقة، ما أن كان إنقلاباً حقيقياً أو شائعات.

وكانت الصحف التركية الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان،قد نشرت صباح اليوم، تفاصيل جديدة عن محاولة الانقلاب التي جرت في قطر للإطاحة بتميم بن حمد، وذكرت أن اشتباكات عنيفة وقعت في العاصمة الدوحة.

وحسب التفاصيل التي نشرتها الصحافة التركية، فإن المحاولة جرت لاقتحام قصر تميم بن حمد.

ونشرت الصحف المؤيدة لأردوغان، أن ضابطًا تركيًا قتل نائب قائد اللواء لخويا محمد بن عبد العزيز بن ناصر العطية، لمحاولته دخول قصر الوجبة دون إذن رسمي.

تداولت الصحف التركية، صباح اليوم، تقارير متعددة عن محاولة انقلاب تجري في قطر، وذكرت أن هناك اشتباكات عنيفة وقعت في العاصمة الدوحة.

وأشارت عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية التركية إلى أن هناك أنباء أفادت بسماع طلقات نارية، ووقوع اشتباكات عنيفة في الصباح الباكر في منطقة الوكرة بالدوحة.وائل الابراشي..”الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية”

وكشفت صحف اخرى أن هناك حملة اعتقالات تجري حاليًا، وأنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة في مناطق النزاع، وأن قوات الشرطة داهمت النقاط التي ارتبطت بمخططي الانقلاب.وائل الابراشي..”الأنباء بخصوص الانقلاب في قطر مصدرها المعارضة القطرية”

قد يعجبك ايضآ