مفاجأت كثيرة في أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل فرصة ثانية

62

 

روز توفيق انور

 

مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق.

وبدأت الحلقة بظهور أيتن عامر “ريهام” حاملة مسدس وتذهب لقتل “ملك” التي، ولكن يوقفها أحمد مجدي.

و ذهبت فاتن زوجة مدحت الجديدة لغرفة مريم”هبة مجدي” وطلبت فاتن منها أخذ رأيها في الملابس التي سترتديها وهي ذاهبة مع مدحت وطلبت مريم منها الخروج لان أبنتها نائمة وقامت بسكب العصير علي ملابسها وقامت بضربها وهربت فاتن منها واغلقت عليها باب الغرفه وقامت بالاتصال بمدحت لينقذها من مريم.

ذهاب زياد ومعه ريهام لبيت والده ريهام “أيتن عامر” فقام بالتشاجر معه بسبب ما فعلته وقال له أنه تعامل بأصله معها ولم يقم بسجنها بسبب ذهابها لمقر عمله وحاملة سلاح بيديها وتريد قتله وقتل ملك وحاولت قتل نفسها بسبب عدم حب الجميع لها ولكن كان قد قام زياد مسبقا بتفريغ طلقات الرصاص من المسدس.

وقامت مريم” هبة مجدي” بطرد مدحت “دياب” هو وزوجته الثانية وقامت بالاتصال بوالدها للاستنجاد به ولكن قال لها انسيني زي مانسيتك انا معنديش غير بنت واحدة وهي ملك وتحملي نتيجة اختيارك وحاولت ملك التدخل ولكن منعتها والدتها بسبب مرض والدها وقامت ملك بالإتصال بمريم ولكن لم ترد عليها مريم وقامت بحضن أبنتها كثيرا التي طلبت منها عدم البكاء.

وطلب زياد “أحمد مجدي” من ملك “ياسمين صبري” تقديم الهدية بنفسها لحسين ويعرض لها فيديو سجله والده لها لحضورها مع زياد لتناول وجبة الغداء معهم وتوافق ملك ويطلب زياد من ملك الذهاب معه بسيارته وتوافق ملك ويسبب هذا مضايقه لكريم الذي يحب ملك.

وتختم الحلقة بطلب والد زياد من ملك” ياسمين صبري” بتفريج ملك علي منزله وبدأ بغرفة زياد التي تملؤها صور ملك وتتصدم ملك من كم الصور الهائل لها بغرفة زياد.

مسلسل “فرصة ثانية” بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

قد يعجبك ايضآ