انزعاج نزلاء الفندق من “نور” أهم أحداث الحلقة ١١ من “فالنتينو”

60

 

كتبت ساندي عادل

تظهر “نبوية ” في الجامعه و هي تسال احد زملائها عن دكتور
” عبد العزيز” و لكنه يحب انه لم ياتي اليوم و تتصل به لتطمئن عليه و يجيبها أنه سقط من الشرفة اثناء تطلعه الى بعض النجوم للدراسة.

و في مشهد اخر تظهر “نور” في الفندق و ترقص و تغني ليأتي اليها احد العاملين في الفندق يبلغها ان باقي النزلاء يشكون من صوتها العالي .

و في مدرسه فلانتينو يظهر “ارشميدس” مع ميس عفاف ” عصمت يتحدث معها حول أمكانية رجوع ” ميزو” ابن “ميس جيلان” للمدرسه و لكنها ترفض و تطرده خارج مكتبها .

و في المشهد التالي يظهر ” ميزو” و هو يكتب رساله لوالده الغائب و تاتي جيلان مع ” سامر” صديق “ميزو” و يقوم سامر بمواساة ميزو و يخبره انه يعيش مشكله اكبر من مشكلة ميزو يحاول أن يهون عليه و يحكي له بعد أن كان يملك ووالدة كل شي و يعيشون في فيلا ووالده يملك شركة قامت والدته بأستغلال التوكيل التي قام به والده لوالدته و باعت كل شي يملكونه و هربت بالمال و حاليا هم ينامون في المدرسه و لا يملكون اي شي و يوصي ميزو ان ياخد باله من ميس جيلان فهي سيدة قوية و تحبه و اكيد سوف تجد حل بشأن دراسته

في المنزل فلانتينو تظهر ” عفاف عصمت ” فلانتينو و الأولاد على سفرة الغداء و يهرب الأولاد تستفرد به عفاف و تسأله عن سبب غيابه و لكنه يقوم بتغير الموضوع و يخبرها ان شاكر مدير البنك رفض القرض بسبب طردها لابنته “دينا “.

تظهر “سميرة” وهي تتسلل من المنزل ليلا لتوصيل الوجبات الجاهزة ولكن يراها “عاطف ” السائق و يتتبعها الي ان يكشف سرها و يتصل بسيد زوجها و يطالبه ان يأتي الي منزل “عاطف” ويساومها عاطف علي نسبة ٢٥٪؜ من الوجبات ليسكت ولا يبلغ ميس عفاف.

تظهر ” نور ” غرفتها في الفندق وهي تشرب عدة زجاجات من الكحول و في النهاية تتصل بالاستقبال تقول تطالبهم ان يحضرو لها سيارة الإسعاف و يتصل “عاصم ” و فلانتينو و يخبره أن نور في المستشفى بسبب شربها كمية كبيرة من الكحول .

يأتي فلانتينو الي الفندق ليطمئن علي “نور”و تبكي نور و يتعاطف معها نور .

وتنتهي أحداث الحلقة في السيارة و حديث بين فلانتينو و عاصم حول نور و أشياء مرتبطة بالعمل .

قد يعجبك ايضآ