تامر فرج يدعو ” الصحافة ” لنشر حقيقة أدعاء سيناريت مغمور بسرقة فكرة مسلسل “ونسني “

135

 

كتبت ساندي عادل

نشر النجم ” تامر فرج ” علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” يطالب به الصحفيين أصدقائه بنشر حقيقه ادعاء سيناريت مغمور باتهام فريق عمل مسلسل ” ونسني ” بسرقة الفكرة منه معلقا أنه جرت العادة مع أي عمل ناجح ان يتربص له أحدهم و يتهم صناعة بسرقة الفكرة .

وأضاف موجها كلامه الى هذا الشخص المغمور مطالبه إذا كان يملك المستندات والحقوق الفكرية فعليه التوجه و التقدم ببلاغ رسمي وليس التشهير بالناس على مواقع التواصل الاجتماعي . و استمر في الحديث قائلا
فكرة حضرتك كما ذكرت فى الخبر هى عن شخص لا تعجبه عائلته فيذهب لايجاد و تأجير عائلات مختلفة ويفاضل بينهم ، وأن فكرة
” ونسني ” هي مجموعة شباب قرروا انهم يعملوا ” تطبيق” لمساعدة من يشعر بالزهق والملل و يحتاج الى ونس يبعت للتطبيق فيذهب أناس لكي يقوموا بتسلية و ونس هذا الشخص … و لكن الحقيقة أن بطل قصتك يبحث عن العائله المناسبة و ليس الونس .

مضيفا ايضا ان فكرة هذا الشخص مسروقه من الفيلم الأمريكي
surviving Christmas .

و يكمل حديثه و اسئلته لهذا الشخص قائلا يا استاذي انت ذكرت ان الفكره انت مسجلها من عشر سنين ، أي قبل ظهور ما يسمى بالتطبيقات و قبل أن تنتشر على أجهزة التليفون المحمول مثل اليوم ، و ايضا تدعي أنك عرضت فكرتك على الفنانة ” انجى وجدان” التي لا يربطها بالمسلسل سوى أنها ظهرت ” ضيفة شرف ” في المسلسل

و اضاف اخيرا يا استاذي ” لو كنت راجعت تتر المسلسل ولم تتسرع ، كنت عرفت ان الفكرة للكاتبة ” عبير المطيري” و هى كاتبه خليجيه يفصلك عنها آلاف الكيلومترات.. فلماذا الاتهام بالسرقة والتعامل بهذه الرعونة مع الموضوع قبل التحقق من الأحداث؟

و في النهايه وجه ” تامر” رسالة الى بعض الصحفيين الذين يقومون بنشر هذه الاخبار الكاذبة داعيا اياهم الى التحقق قبل النشر حتى لا يضطر فريق العمل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

قد يعجبك ايضآ