مسلسل البرنس” صراع الأشقاء على الميراث

90

 

روز توفيق انور

مسلسل “البرنس” تدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي حول صراع الأشقاء على الميراث،يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كلا من محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر.

 

وكما أعلنت قناة dmc، عن موعد عرض مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان خلال شهر رمضان، والذى يذاع عقب الإفطار فى الـ 7:45 مساء على أن تكون إعادة نفس الحلقة في تمام الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

 

و قال الفنان أحمد زاهر، إنه يقوم بدور فتحى شقيق محمد رمضان في مسلسل البرنس، وهناك مشاكل ضخمة طوال المسلسل بينهما، مشيرا إلى أن الشخصية في مضمونها جيدة للغاية والمسلسل نفسه سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وكل شخصية تتحدث بطريقة مختلفة وأداء، وأن محمد سامي هو من أفضل المخرجين الذي يركزون فى تفاصيل أداء كل ممثل وهو عبقري في تلك النقطة.

 

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى. 

قد يعجبك ايضآ