بعض الحيل البسيطة لترتيب دولابك

69

دميانه راوي

تعاني الكثير من الأمهات و الفتيات من تكدس الملابس فوق بعضها و تراكمها في الخزانة بشكل فوضوي و مخيف، لهذا أنتِ بحاجة إلى ترتيب هذه الفوضه و إضافة بعض اللمسات التي سوف تعطي دولابك مظهراً أنيق و رائع، لهذا نقدم لكي سيدتي بعض الحيل البسيطة التي سوف تساعدك على فعل هذا .بعض الحيل البسيطة لترتيب دولابك

1- احرصي على التخلص من الكراكيب و الملابس التي لا تحتاجها ولا ترتدينها بالتبرع بها في أقرب فرصة، و لا تتركيها بحجة أنك سوف ترتديها في يوم ما، لأن الموضة و الأزياء سوف تختلف من يوم إلى آخر، وما هو جميل اليوم لن يصبح هكذا غداً، فبادري بالتبرع بهم لم يحتاجهم.

2- استغلي الارفف العلوية لترتيب الملاءة و شراشف السرير و المناشف، و لتسهيل الأمر قومي بوضع القطع الأخرى داخل الوسادة الخاصة بها، و بهذا تكون عملية البحث عن الأشياء أكثر سهولة لكي و لاطفالك .

3- قومي بطي المناشف بطريقة البرم أو اللوي في مجموعات تتساوى في الحجم وتناسق في الألوان لتعطي مظهراً جذاب و جميل في دولابك .

4- للحفاظ على الاكسسوارات وقطع الزينة خاصتك قومي بصنع لوحاً خشبياً في باب دولابك من الداخل لكي تعلقي عليه الاكسسوارات .

5- للحفاظ على الجوارب من الضياع قومي بوضعها في الدرج السفلي، و قومي باستخدام الإدراج الأخري للاحتفاظ بالملابس الداخلية، و يمكنك تقسيمها حسب الألوان الخاصة بها .بعض الحيل البسيطة لترتيب دولابك
6- للحفاظ على مقتنياتك الخاصة يمكنك وضع وحدات بلاستيكية أسفل الملابس المعلقة .

بعض الحيل البسيطة لترتيب دولابك
بعض الحيل البسيطة لترتيب دولابك

7- عليكِ شراء مجموعة متنوعة من الشماعات فذلك يسهل عليكِ عملية ترتيب الدولاب .

8- لجعل دولابك يبدوا جذاباً يمكنك ترتيب الملابس على الشماعات حسب تدرج الألوان أو النوع .

9- للحفاظ على الملابس المكوية، يمكنك وضع أرفف خشبيه جانبيه في مكان تعليق الملابس .

10- لمنع تكدس الملابس و الشكل الغير لائق يمكنك تخصيص رف من الرفوف العلوية لتخزين الملابس التي لا تستخدميها في الوقت الحالي، فمثلاً قومي بتخزين الملابس الشتوية إذا كنا في فصل الصيف وهكذا .

و بهذا سيدتي نكون قد قدمنا لكي مجموعه متنوعة من الحلول البسيطة التي سوف تساعدك في ترتيب دولابك و سوف تجعل له منظراً جذاباً .

قد يعجبك ايضآ