ولي العهد يخطف مدرب الريال القادم لناديه الجديد

76

 

محمد نبيل شاهين

أصبح اعلان امتلاك ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لنادي نيوكاسل الانجليزي مجرد ووقت،وبحسب التقارير البريطانية، أصبحنا على بعد خطوة واحدة من الإعلان رسميًا

أكدت صحيفة “تايمز” الإنجليزية ، أمس الإثنين، أن هناك اتفاق بين ولي العهد السعودي ، والسيد مايك آشلي، مالك نيوكاسل، يتضمن حصول المملكة على 80% من أسهم النادي، على أن تمتلك السيدة أماندا ستافيلي 10%، بينما تذهب النسبة المتبقية إلى الأخوان روبين.

أشارت الصحيفة إلى أن ثلاثة أسابيع فقط تفصلنا عن إعلان الخبر رسميًا، حيث تنتظر المملكة موافقة رابطة الدوري الإنجليزي على الصفقة، الأمر الذي من المتوقع أن يتم دون أي عوائق أو عراقيل.

وينوي نيوكاسل استقدام المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير السابق، وهدف ريال مدريد الأول، إذ تشير التقارير الصحفية إلى أن المدرب الأرجنتيني هو المدير الفني القادم في نادي العاصمة الإسبانية، فور أن يتعرض الفرنسي زين الدين زيدان للإقالة.

والجدير بالذكر أن بوكيتينو قدم مواسم استثنائية مع توتنهام وبالتحديد الموسم الماضي الذي استطاع فيه التغلب ع العمالقه والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسره أمام ليڤربول

قد يعجبك ايضآ