غادة عبد الرازق :”عازلة نفسي تماماً عن بناتى و أحفادى بسبب الكورونا”

84

يمنى شريف

عُبرت الفنانة غادة عبد الرازق، من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدى،الذي يعرض عبر شاشة قناة “الحدث”،عن خوفها الشديد من فيروس كورونا حيث إنها تواصل تصوير مسلسل “سلطانة المعز” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وقالت غادة عن اختيار دورها بمسلسل “سلطانة المعز” قائلة :”بحب أدوار  الشخصية القوية عشان أجيب حق المرأة،والمسلسل إضافة جديدة لي ومختلف، وأكملت أنها انتهيت من تصوير 65% من المسلسل وسنكتمل بقية العمل أثناء شهر رمضان بسبب ضيق الوقت”.

وعن أجواء تصوير المسلسل و تعاملها مع أهلها في ظل مخاطر كورونا قائلة :” بناخد كل الاحتياطات اللازمة ونحرص على التباعد الاجتماعي ،و أبقى كدابة لو قلت مش خايفة من كورونا  بس هنعمل إيه باخد الاحتياطات.. وبعيدة عن بنتي  وأولادها  وعازلة نفسي عنهم تماماً .. ماقدرش أققرب منهم  بنزل الصبح بدري  وبرجع بيكونوا نامو”.

وكشفت عن النجوم الذين يشاركوها في العمل أبرزهم النجم الكبير حسن حسني و محمد لطفي و مي الغيطي،ومحمود البزاوى وآخرون،متمنيا أن ينال العمل إعجاب كبير ورود واسعة من قبل الجمهور”.

وفي وقت سابق، انتهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من تصوير اغنية تحمل اسم “اتحاربت” التى ستكون تتر مسلسل”سلطانة المعز” للنجمة غادة عبد الرازق المنتظر عرضه على شاشة قنوات “النهار”.

قد يعجبك ايضآ