أفكار في الحظر

86

 

 

كتب

أيمن عبد الرحمن

 

 

يبذل الدكتور أشرف زكى مجهود إعلامي كبير فى محاولة شرح معنى كلمة صناعة الدراما والسينما ، وأهمية استمرار دورها الهام ، وجموع العاملين بها الذين من الصعب عليهم التوقف لأنهم من العمالة اليومية كأي صناعة أخرى .

هناك حملة شرسة كنت اتوقعها ، وهي تحدث سنويا ، حفظنا الجمل التى تقال مثل ( ايه الفلوس دى كلها اللى بتتصرف ع المسلسلات و بياخدوها النجوم ) ، وغيرها من الأقاويل التى استغلت أزمة الكورونا العالمية في الهجوم على كل من له صلة بالفن وكلنا قرأها..

أتمنى من الدكتور أشرف كما حاول أن يشرح للرأي العام أن صناعة الدراما ليست هى النجوم فقط بل عدد كبير من العاملين بعناصر العملية الفنية ..أتمنى منه أن يوجه كلمة او رسالة على الخاص لجموع الفنانين وخصوصا المشاهير أنهم يكونوا حريصين جدا قبل نشر أى بوستات او آراء او صور مستفزة مجموعات منهم أو صور من داخل استديوهات تدل على تجمعات كبيرة وذلك مراعاة الكم الكبير من المتربصين لأى تصريح او صورة من فنان أو نجم وتطاولوا بالهجوم.. ..

ببساطة شوية إحساس بالوضع الحالى المتوتر والتفكير قبل النشر لأن أي غلطة لأحد الفنانين على السوشيال ميديا بنلاقى إتهام لجميع الفنانين معاه بدون ذنب والأمثلة كلنا نعرفها .

قد يعجبك ايضآ