خالد النبوي يعرب عن استيائه من حملات التشويه التي يتعرض لها مؤخراً

73

 

منى محسن

 

عبر الفنان خالد النبوي عن استيائه الشديد عن ما يدور من حملات تشويه التي طالته في الفترة الأخيرة ، من خلال بوست طويل عبر صفحته الشخصية “الفيسبوك”، حيث كتب أنه يتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لها على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عنه، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة،وأنه قد أبلغ المنتج بعدم موافقته على ما يحدث.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2870816346327960&id=364004343675852

كما أنه تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين “أشرف زكي” عن تضررة البالغ مما ينشر من تشويه، وأنه لم يوافق على أي دعاية نشرت نهائيا.

 

وأضاف خالد: أن العقد لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما وأنه ينص على كل احترام تام لمن هو أكبر منه فناً وسناً،وفيه احترام تام لفنه و اسمه.

واستكمل النبوي: وتحدث بشكل واضح وصريح لكل من يلومه حبََا ،أو من تطاولوا كرهََا، خيراً أو شراً، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر منه عن تصحيح وضع “الهرم المقلوب”، لأنه لا يستطيع أحد وحده أن يغيرة.

 

واستطرد خالد النبوي:أنه لو ظل الوضع مستمراً فلا سبيل لديه سوى الاعتزال، وذلك حتى لا يترك مجالاً للقيل والقال،وأنه لا توجد أي خلافات شخصية بينه وبين أي أحد من زملائه.

 

وأنهى كلامه طالبََا: أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل، كما وصف الكلمة أنها أمانة سوف يحاسبنا الله عليها.

قد يعجبك ايضآ