القنوات الناقلة لمسلسل فرصة تانیة بطولة یاسمین صبري في شهر رمضان 2020

132

يمنى شريف

لم يبقي سوى 10 أيام و يطل علينا شهر رمضان الكريم، و يبدأ عشاق الدراما من الجماهير في مصر والوطن العربي في انتظار معرفة خريطة مسلسلات الرمضانية التى يتنافس عليها جميع الفنانين على لقب الأفضل و إعجاب الجماهير،كما تشارك الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني بمسلسل ” فرصة ثانية”وتجسد دور البطولة المطلقة للمرة الثانية و من المتوقع أن تبهر محبيه كما اعتادت كل عام،وينشر ” رؤية وطن ” تفاصيل جميع القنوات الناقلة لمسلسل و أحداثه، وفريق العمل.

قصة مسلسل فرصة ثانية
تتناول فكرة المسلسل في إطار رومانسي إجتماعي ،كما أوضح البرومو منذ طرحه على فكرة المسلسل الذي امتلئ بالعديد من المشاهد الرومانسية، وتعود ياسمين بشخصية مختلفة عما قدمته من قبل تجسد شخصية تدعي “ملك” من عائلة غنية مادياً ولكنها من الفتيات التى تحلم بتحقيق الكثير من طموحتها و الإستماع بحياتها رافضة فكرة الزواج وبسبب ذلك تتعرض لمشاكل و أزمات وتجد نفسها في ورطة حقيقية بعد ما تقع في حب شاب وهو الفنان أحمد مجدي ومن ثم تتوالي الأحداث في إطار رومانسي.

فريق العمل
و يشار إلى أن مسلسل فرصة ثانية،من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل،و يشارك بجانب النجمة ياسمين صبري كل من  أيتن عامر، إدوارد، هبة الغني، أحمد مجدي، أشرف زكي، أحمد شامي، محمد دياب، سارة الشامى وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وتحت قيادة المخرج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة تامر مرسي ويعد هذا ثاني تعاون يجمع النجمة ياسمين صبري و المنتج تامر مرسي بعد تقديم حكايتى الموسم الرمضاني الماضى لعام 2019.

القنوات الناقلة لمسلسل فرصة تانیة في شهر رمضان

وعن القنوات الناقلة لمسلسل “فرصة ثانية” فكانت المنافسة شرسة في الحصول عدد كبير من القنوات بحقوق نشر إذاعة المسلسل، فهو يعرف على شبكة قنوات CBC”, “DMC”, “MBC4 ،ONE”, “Mbc Drama.

قد يعجبك ايضآ