تواصل مستمر بين وزير الرياضة والخطيب بخصوص مؤمن زكريا

207

غادة رجب سلامة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان الوزارة لم تتأخر أبدًا في دعم أي رياضي، لافتًا أن ما حدث مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وأشار صبحي خلال حديثه بأنه على تواصل مستمر مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بخصوص اللاعب مؤمن زكريا. وأكد وزير الشباب أنه تم الحصول على كل الموافقات الإدارية للمبالغ المخصصة لمؤمن زكريا منذ اللحظة الأولى، مؤكدًا أن الأهلي هو من تحمل كل المبالغ المخصصة للاعب.
وأتم أشرف صبحي حديثه موضحًا أن مؤمن زكريا لاعب كبير، ولابد من الوقوف بجانبه حتى يتخطى هذه الكبوة ويعود للملاعب من جديد. وكان مؤمن زكريا قد عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وحضرها اللاعب رفقة وكيل أعماله أحمد يحيى، بالإضافة لمحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، فيما أوضح الإعلامي أحمد شوبير أن كلًا من خالد بيبو، عضو لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الجلسة بجانب الثلاثي المذكور.
وجديرا بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن منذ عدة أشهر صرف قيمة مالية تصل إلى 600 ألف جنيه كدفعة أولى في مساعدة مؤمن زكريا في تكاليف العلاج من الإصابة التي لحقت به منذ حوالي عام.

قد يعجبك ايضآ