“مدير حميات دمنهور” اليابان بدأت تجريب عقار فيروس ” كوفيد 19″ علی مرضاها

167

البحيرة _إحسان شعبان

 

 

 

ذكر الدكتور “أحمد هواش ” مدير مستشفی حميات دمنهور أن اليابان بدأت في تجريب عقار فيروس” كوفيد 19″ علی مرضاها، مشيرا أن اليابان لم تخض تجربة دون دراسة نتائجها لذا قد يكون هناك أملا كبيرا في نجاح تلك العقار.

 

 

كما أضاف ” هواش ” أن هناك العديد من الدول مازالت تجري تجاربها لإنتاج عقار لفيروس كورونا حيث تقام العديد من الأبحاث مثل أبحاث لدراسة تأثير بلازما دم المتعافين علی المرضي، وكذلك أبحاث لقاح السل وغيره بالإضافة إلي أن هناك بعض الأدوية ثبت فاعلياتها تستخدم في بروتوكلات علاج فيروس كورونا.

 

 

كما طالب مدير حميات دمنهور المواطنين بضرورة اتباع توجيهات الحكومة ووزارة الصحة حتي نتمكن من عبور تلك الأزمة، مشيرا أنه يجب علي كبار السن تجنب نزول الأسواق والزحام وذلك حفاظا علی صحتهم .

 

ووجه ” هواش” الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الصحة المصرية وجميع العاملين بالقطاع الصحي لما يبذلوه من جهد في تخطي ازمة فيروس كورونا، مطالبا الطاقم الطبي لحميات دمنهور السير علي نفس النهج في خدمة المرضی وذويهم.

 

 

 

والجدير بالذكر أن حميات دمنهور دشنت العديد من المبادرات منذ بداية فيروس كورونا مثل كيفية عمل الكمامات ومحاليل التطهير في المنزل، وكذلك مبادرة ” خليك في بيتك واحنا معاك” لتلقي الاستشارة الطبية من الأهالي وتقديم العلاج المناسب لهم من خلال الاتصال التليفوني .

قد يعجبك ايضآ