أخبار الفن

صلاح بجاتو يكشف لأول مرة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “الحشاشين”

 

 

دنيا عبد الكريم

عبر الفنان الشاب صلاح بجاتو عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية “شكيب الطيب”، التي قدمها خلال أحداث مسلسل “الحشاشين”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

صلاح بجاتو يكشف لأول مرة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "الحشاشين"

 

وتحدث صلاح بجاتو لأول مرة عن الصدفة والسبب الذي جعله يشارك في العمل بالغناء والتمثيل.

 

إذ كشف صلاح بجاتو بأن الشاعرة منة القيعي، قد رشحته للمخرج بيتر ميمي في البداية لتلحين وغناء رباعيات المسلسل التي كتبتها خصيصًا للمسلسل ومنها رباعية “أحمل قلبي بيدي” في المشهد الشهير لقتل المؤذن والد يحيى بأحداث المسلسل.

 

كما تحدث عن استعانة المخرج بيتر ميمي له في غناء الموسيقى التصويرية لأحداث المسلسل وخاصة في مشهد النهاية الشهير لشخصية حسن الصباح التي جسدها الفنان كريم عبد العزيز.

 

إذ قال بجاتو “بيتر ميمي قالي خد الموسيقى من الموسيقار أمين أبو حافة وأعطاني بعض الكلمات لإضافتها في غناء الموسيقى التصويرية لمشهد النهاية لحسن الصباح وطوال أحداث المسلسل وغنيتهم باللهجة المصرية والإيرانية لأول مرة”. 

 

اما عن دوره في المسلسل فقد جاء بطلب من المخرج بيتر ميمي لمشهد واحد فقط في مشهد أغنية المعسكر ولكن بعد إجادته في تمثيل المشهد أضاف له بيتر ميمي العديد من المشاهد وأهمها مشهد إعدام يحيى ومشهد الخناقة مع الإمام الغزالي.

 

والجدير بالذكر شارك في بطولة مسلسل “الحشاشين” كل من:
“كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، أحمد غزي، سوزان نجم الدين، سارة الشامي، عمر الشناوي، ميرنا نور الدين” ، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا