رؤية سبورت
أخر الأخبار

بهدفين لهدف.. الزمالك يفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية

كتبت: نورهان بركات

 

انتهت مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

واتسم الشوط الأول بالتنافس بين الفريقين، وتعدد الفرص المتاحة لكلا الطرفين، وتعاطف قائم المرمى مع الزمالك ليمنع فرصة تسجيل هدف، وفي المقابل أهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة للتقدم.

ونجح علي ياسر في تسجيل الهدف الأول للمودرن فيوتشر في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك، وسدد كرة لم يتمكن عواد من إيقافها.

وحاول لاعبو الزمالك العودة للمباراة، وأجرى جوميز تبديلاً بنزول زيزو على حساب أوباما، ونجح حمزة المثلوثي في إدراك التعادل برأسية متقنة من ركنية زيزو.

وفي الشوط الثاني من المباراة زاد الزمالك ضغطه وأتيحت أكثر من فرصة عن طريق أحمد حمدي وشيكابالا وزيزو، لكن براعة جنش ودفاع فيوتشر منعت الفارس الأبيض من تسجيل الهدف الثاني.

حيث نجح سيف الدين الجزيري في الحصول على ركلة جزاء للزمالك نفذها زيزو، معلنًا تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويذكر أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا