أخبار الفن

اسامة الهادي  أحدث المنضمين  لمسلسل المعلم رمضان 2024  

كتبت : خلود علي 

 

إنضم  الفنان أسامة الهادي، لمسلسل “المعلم”،  المقرر عرضه  في السباق الرمضاني 2024.

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  هاجر احمد، مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، سلوي عثمان، منذر ريحانه، جان رامز، اسامة الهادي،  احمد فؤاد سليم، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

 

 

في سياق آخر شارك الفنان أسامة الهادي، في مسلسل” وبينا ميعاد جزء2″، الذي عرض يوم 13 يناير 2024.

 

 

 تدور احداث المسلسل حول انضمام عائلة حسن، ونادية، وأصبحوا يقيمون في مكان واحد ويعرض المسلسل عدة مشاكل تواجه المجتمع  مثل  السوشيال ميديا والأموال التي تأتي من خلفها وكيفية التعامل مع المراهقين والأطفال التي تتجه إلى طريق الأفلام الإباحية وكيفية إحتوائهم وتصحيح مسارهم وتدور الأحداث في إطار إجتماعي رومانسي تشويقي .

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  صبري فواز، مدحت صالح، شيرين رضا، محمد سليمان، وفاء صادق، بسمة،  هاجر الشرنوبي، محمد مهران، اسامة الهادي، يوسف الكدواني، اية سليم، يوسف ابراهيم، تسنيم مطر، اميرة اديب، كنزي رماح، مصطفي العزازي، تأليف وإخراج هاني كمال.

 

 

 

ويذكر أن آخر اعمال الفنان اسامة ، مسلسل” جروب الدفعة”، الذي عرض 11 فبراير 2023.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة شباب  اجتمعوا من الجامعة واصبحو اصدقاء  وفي حفلة التخرج يحدث مفاجاة  تجعل ندي، في غيبوبة لمدة 7 سنوات ومن خلالها تفقدها حبيبها .

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من ” عمرو وهبة، شيري عادل، اسامة الهادي ، تامر شلتوت، بسمة داوود، محمد عادل،  ولاء الشريف، احمد ماجد، صفاء الطوخي، تاليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا