رؤية سبورت
أخر الأخبار

طبيب منتخب مصر: مشاركة إمام عاشور أمام الكونغو صعبة للغاية

كتبت: نورهان بركات

 

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، لاعب الفراعنة، خلال المران أمس الأربعاء، موضحًا موقفه من المشاركة في مباراة الكونغو الديمقراطية المقبلة.

تأهل المنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بصفته وصيف المجموعة الثانية، وسيواجه منافسه الكونغو الديمقراطية.

وقال محمد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “إمام عاشور لعب كرة خلفية مزدوجة ثم سقطت على رأسه، وأريد أن أطمئن الناس أن إصابات الرأس شائعة جدًا في كرة القدم”.

وتابع: “تعاملنا مع الأمر بشكل جيد وقتها، وذهبنا إلى المستشفى ليخضع اللاعب للأشعة المطلوبة”.

وأضاف: “إمام عاشور حاليًا بكامل وعيه، وفي مثل هذه الحالات الأفضل الإنتظار 24 ساعة تحت الملاحظة في المستشفى، وغدًا سيخرج من المستشفى”.

وواصل: “بعد إصابة إمام عاشور أغمي عليه وعلى الفور اتصلنا بالإسعاف ونقلناه إلى المستشفى على وجه السرعة”.

وعندما سئل هل سيشارك إمام عاشور في مباراة الكونغو الديمقراطية المقبلة؟ وأجاب: “سيكون الأمر صعبًا لأنه بسبب توقف بروتوكول إصابة الرأس، في حالات الارتجاج نحتاج إلى تنفيذ برنامج علاجي لمدة 6 أيام، لذلك لن تتاح له فرصة المشاركة في المباراة”.

وأتم: “في حالة تخطي مصر مباراة الكونغو الديمقراطية المقبلة، سيكون أمام “إمام عاشور” فرصة التواجد في مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا