رؤية سبورت
أخر الأخبار

مباراة مثيرة يعود فيها برشلونة بـ ريمونتادا كبيرة وينجو من فخ التعادل

كتب: علي صبري

 

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة ونادي ريال بتيس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، على ستاد ملعب بينيتو فيامارين.

حيث انتهت بفوز كبير ومستحق للقلعة الكتالونية، بدأت المباراة بضغط كبير من جانب نادي برشلونة و محاولات على مرمى الحارس روي سيلفا، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى استطاع النادي الكتالوني إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21 من عمر المباراة بأقدام المتألق فيران توريس، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين، حتى انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بنتيجة 1-0 على أصحاب الدار.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الفريق الكتالوني ولن يلبث حتى استطاع النادي الكتالوني إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 بأقدام النجم فيران توريس، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين حتى استطاع نادي ريال بيتس تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 بأقدام النجم إيسكو، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى استطاع أصحاب الأرض إحراز هدف التعادل في الدقيقة 59 من عمر المباراة بأقدام المتألق إيسكو، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين، وسط ضغط كبير من جانب الفريق الكتالوني، حتى استطاع جواو فيليكس تسجيل الهدف الثالث لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ولم يمضي الوقت حتي استطاع المتألق فيران توريس تسجيل الهدف الثالث له والرابع لصالح نادي برشلونة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وتنتهي المباراة بتقدم الضيوف على أصحاب الدار بنتيجة 4-2.

جاء النادي الكتالوني في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من عشرين مباراة، بينما جاء ريال بتيس في المركز التاسع برصيد 31 من 21 مباراة.

الجدير بالذكر أن نادي ريال بتيس لم يستطع تحقيق الفوز على النادي الكتالوني في أخر ست مباريات، بينما انتصر برشلونة في الست لقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا