رؤية سبورت
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات غدًا الأربعاء في كأس الرابطة

كتبت: نورهان بركات

 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مباريات غدًا الأربعاء 17 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية.

حكام مباريات غدًا في كأس الرابطة

البنك الأهلي ضد المصري البورسعيدي 

يواجه المصري البورسعيدي نظيره البنك الأهلي، غدًا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدير مباراة البنك الأهلي والمصري الحكم صبحي العمراوي، ويعاونه سمير جمال أحمد الفار مساعدين، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، ومحمود الدسوقي وهاني عبد الفتاح على تقنية الفيديو.

الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا

الإسماعيلي يواجه نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد الإسماعيلية.

حيث يدير مباراة الإسماعيلي وكليوباترا سيراميكا الحكم إبراهيم نور الدين حكم ساحة، ويساعده أحمد صلاح وكريم سعيد ومحمود وفا، ويتواجد على تقنية الفيديو محمد الشناوي وعاطف حسين.

إنبي ضد الداخلية

تنطلق مباراة إنبي أمام نظيره الداخلية، غدًا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ستاد بتروسبورت.

ويدير مباراة إنبي والداخلية تحكيميًا حسني سلطان حكم ساحة، ويعاونه مصطفى عطية وعدي عيد، ومصطفى عثمان حكمًا رابعًا، ويوجد على تقنية الفيديو محمد علاء هاشن ومحمد الغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا