مقالات

حسام لبن : المواطنين ضربوا أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية

كتب: محمد أحمد

 

قال المهندس “حسام لبن “الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن أن الشعب المصري أثبت للعالم كله أنه سيد قراراه، وهذا ما ظهر بخروجه بالملايين ، في الانتخابات الرئاسية ليعبر عن انحيازه للأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة البناء .

 

وأوضح ” لبن” في تصريحات صحفية له اليوم ، أن المواطنين ضربوا أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية ، وهو ما وجه رسالة قوية بأن الشعب المصري يظهر معدنه الحقيقي في أوقات الشدة والأزمات ولايمكن لأى قوة في العالم أن تهزمه أو تتلاعب به أوبمقدراته.

 

ووجه ” حسام لبن ” الشكر للشعب المصري بصفة عامة ،واهالي بورسعيد بصفة خاصة لاسيما أنهم قدموا ملحمة وطنية كبيرة ، تعكس إدراكهم بحجم المخاطر التي تواجه الوطن وهو ما شاهده الجميع باصطفافهم أمام اللجان بالملايين .

 

وأشار أن الهيئة الوطنية للانتخابات لعبت دورا بارزا في الانتخابات الرئاسية وجعلتها تخرج بالشكل الحضاري اللائق بمصر وتاريخها، حيث اتسمت دورها بالشفافية والنزاهة والحيادية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، فضلًا عن تسهيل الاجراءات على الناخبين.

 

وأشاد بجهود الشرطة المصرية التي ساهمت بدور فعال في تأمين الانتخابات الرئاسية، وفي نفس الوقت نجحت في تأمين الجبهة الداخلية خلال فترة الاستحقاق الدستوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا