أخبار الفن

دراما رمضان 2024 …نجوم الفن ما بين عودة وغياب بعد نجاح

دراما رمضان 2024 …نجوم الفن ما بين عودة وغياب بعد نجاح

كتبت / ياسمين زكي

بدأ رسم ملامح الموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٤ والإعلان عن الخريطة المبدئية لمنافسات الدراما الرمضانية
أعلن عدد كبير من نجوم الفن عن حجز مقاعدهم للمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد غياب ملحوظ ، أبرزهم
الفنان يحيى الفخراني، الذي يشارك بمسلسل «عتبات البهجة»، المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الروائي إبراهيم عبد المجيد، وذلك بعد غياب 3 أعوام تقريبًا عن الظهور منذ مسلسل «نجيب زاهي زركش» الذي عُرض عام 2021 ، وسيشهد «عتبات البهجة» أيضًا عودة المخرج مجدي أبو عميرة ، بعد غياب دام نحو 4 أعوام تقريبًا، منذ مسلسل «قوت القلوب» الذي عُرض عام 2020.
كما انضم يوسف الشريف لمائدة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد باسم «الراكون» تأليف الكاتبة إنجي علاء وإخراج ماندو العمل وهو مسلسل اجتماعي درامي تشويقي .

وأعلن النجم كريم عبدالعزيز انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد «الحشاشين »المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي والعشرين، والمنتظر أن يكون أضخم الأعمال الرمضانية ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في البطولة فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وعن أبرز النجوم المسجلين غياب في السباق الرمضاني ٢٠٢٤ رغم النجاح الساحق الموسم السابق ،وذلك لرغبة البعض في التركيز على أعمال سينمائية ومسرحية جديدة، أو لعدم توفر السيناريو المناسب ولضيق الوقت، ومنهم .
الفنانة يسرا والتي أعلنت اعتذارها عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، ورغبتها في الابتعاد هذا العام، خاصة بعد تجربتها العام الماضي فى مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»، والأراء المتباينة حول نجاحه، بالإضافة لقرار العدل جروب على عدم المشاركة في الموسم المقبل إلا بأعمال ذات 15 حلقة فقط، والتي اعتادت دومًا على التعاون معهم.
كما تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة في دراما رمضان، لعدم استقرارها على فكرة تقدمها، وذلك بعد أن ظهرت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «جت سليمة». وتنشغل دنيا، حالياً، بالتحضير لإعادة تقديم عروض مسرحية «آنستونا»، فضلاً عن تحضيرها لتصوير فيلم «لفة هدايا »، مع الفنانة رحمة أحمد.
وجاءت المفاجأة ب إعلان الفنان محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2024، خاصة بعد أن أعلن هو والمخرج محمد سامي عن تحضير الجزء الثاني من مسلسل ««جعفر العمدة»، الذي حقق في موسم رمضان الماضي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إذ قرر القائمون على المسلسل المنافسة به خارج السباق الرمضاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا