سوشيال ميديارؤية سبورت

“غزة كشفت عورات ومساوئ العالم” .. رسالة قوية من أبو تريكة بعد عودته لاستديو التحليل

 

أسماء الشنواني

 

” 50 يومًا والعالم “المنافق” صامت، 50 يومًا و8000 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يومًا و20000 الف شهيد، 50 يومًا والعديد من النساء استشهدوا والعالم “صم وبكم فهم لا يفقهون”.

العالم صم بكم فهم لا يفقهون .. عودة أبو تريكة برسالة شديدة اللهجة 

بهذه الرسالة القوية والكلمات المؤثرة، عاد إلينا من جديد ” أمير القلوب”، كما يطلقون عليه، كابتن محمد أبو تريكة محلل  قنوات بين سبورت.

 

https://x.com/belalelbukhary/status/1728382055044501723?s=46&t=KfDQ_3UddeKLF3G5vaendQ

وبعد انقطاع عن الشاشة والتحليل حيث ممارسه عمله لمدة قاربت الخمسون يوما، ها هو يطل علينا من جديد في ستديو تحليل مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري الإنجليزي.

وبدموع صادقة وصلت لقلوب جماهير السوشيال ميديا، وجه تريكة رسالة شديدة اللهجة للعالم أجمع تعقيبا على المجازر التي مازال يرتكبها جيش الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الماضي ضد أهل غزة رغم سريان الهدنة التي بدأت بالأمس الجمعة 24 نوفمبر.

 

واستكمل تريكة رسالته قائلا:” غزة كشفت عورات ومساوئ العالم الذي يقول على نفسه حر لأنها القضية الوحيدة في العالم، فيها الحق واضح، والباطل معروف .. ولكن أنتم تصمتون في الحق والله لينتصر الحق.

واختتم:” فلتحيا فلسطين فلتحيا فلسطين فلتحيا فلسطين “.

 

ويعود اليوم مباريات السبت الممتاز بعد غياب أسبوعين لفترة التوقف الدولي، في جميع المسابقات ليس فقط الإنجليزي بل في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، كما تظهر الكرة العربية عبر الدوري السعودي ودوري أبطال أفريقيا.

 

نشطاء يتفاعلون ويشيدون برسالة أبو تريكة 

من جانبهم عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في رسالة تريكه، مشيدين بجرأته، ورصدت رؤية وطن بعض منها:-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا