أخبار الفن

أمينة خليل تنضم لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن خلال رمضان ٢٠٢٤

كتبت- كريمة عبد الوهاب 

 

قامت الفنانة أمينة خليل بالإنضمام مؤخراً للمشاركة في مسلسل«الكبير أوي» الجزء الثامن بطولة الفنان أحمد مكي، حيث يواصل أبطال العمل تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

ومن المتوقع أنه سوف يتناول العديد من التفاصيل الإجتماعية والأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية ولكن في إطار كوميدي بطريقة أحمد مكي في الكبير أوي.

 

والجدير بالذكر أن قصة مسلسل”الكبير أوي” الجزء السابع كانت حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ”مربوحة”، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك “مربوحة” في “الكبير”، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن “جوني” يتدخل وينصحهم بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تُدعى «جميلة» مع محاولة “جوني” البحث عن ذاته، والعمل “لايف كوتش” بالمزاريطة.

 

ومسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع من الفنان بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين المتميزين ، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل كان من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا