مقالات

“فايف إن وان” مبادرة يطلقها وزير الشباب والرياضة في جميع المحافظات

كتبت: مايا أحمد زكي

نفّذ متطوعي وزارة الشباب والرياضة أمس الثلاثاء الفعالية الأولى في الموسم الخامس لمبادرة “شباب يدير شباب” تحت عنوان “فايف إن وان”، بقاعة المؤتمرات بكلية الأعمال جامعة الإسكندرية، وهي مبادرة أطلقها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية “الفيديو كونفرنس”، وقد تم تنفيذ الفاعلية في وقت واحد بكل محافظات مصر، وذلك تحت إشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

 

بدأت الفعالية بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث أحد المتطوعين عن المشاريع التي أشرفت على تنفيذها وزارة الشباب والرياضة، مثل: كابيتانو مصر، وتنظيم الماراثونات مثل ماراثون زايد، ومهرجان إبداع، وبرلمان الشباب، وتنظيم البطولات العالمية، وسلسلة النادي.

ثم انتقل الحديث إلى مفهوم الإنتماء، وما تمنحه تلك المبادرة لأعضائها من خبرات ومهارات تعزز داخلهم الشعور بالإنتماء لها، ومن ثم الحديث عن السلوكيات الصحيحة التي يجب اتباعها، ومن ضمنها: السلوك الصريح، والخفي، والواعي، والإرادي، واللا إرادي.

 

وآخر ما تم تداوله في الفاعلية هو مفهوم التسويق ودوره في الترويج للخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات، ومن أنواعه: التسويق التقليدي، والرقمي، وفي الختام تم عرض خطة للثلاث شهور المقبلة، وانتهت الفعالية بالنشيد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا