مقالات

لافتة إعلانية تسقط على كوبري أكتوبر بسبب العاصفة الترايية

كتب: أمير أبورفاعي 

 

 

شهد كوبري ٦ أكتوبر ظهر اليوم الخميس واقعة مؤسفة بعد أن سقطت لافتة إعلانية ضخمة لتحطم ٣ سيارات ملاكي ودراجة بخارية وتوقف حركة المرور أعلى الكوبري في الاتجاهين وأسفر الحادث عن مصرع شخص وأصابه ٥ أخريين.

 

وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة قد رصدت توقف حركة المرور أعلى كوبري ٦ أكتوبر وبالفحص تبين سقوط لافتة إعلانية ضخمة لتقطع نهر الكوبري في الاتجاهين ناحية محطة مترو الدمرداش وقبل الوصلة المعلقة للكوبري.

 

على الفور انتقل اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة ورجال المرور إلى مكان البلاغ وتم غلق كافة مطالع كوبري أكتوبر في جميع الاتجاهات، بينما يتم إجباري إنزال السيارات القادمة من مناطق الجيزة من أعلى الكوبري لحين التعامل مع البلاغ ورفع اللافتة بالونش العملاق، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية بالقاهرة لتقطيع اللافتة الإعلانية تمهيدا لرفعها من نهر الكوبري.

 

في الوقت نفسه، تم إخطار هيئة الإسعاف وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بعد انتشال ٣ مصابين من داخل سيارة تم تحطيمها بينما يتم انتشال الأشخاص المتواجدين داخل السيارتين المحطمين والدراجة البخارية.

 

هذا و قد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا حذرت فيه المواطنين من أجواء شديدة الحرارة ورمال مثارة هما سمة اليوم الخميس على أغلب الأنحاء، حيث وصلت درجة الحرارة الآن على القاهرة إلى 32 درجة والرؤية الأفقية إلى 2000 متر بسبب الرمال والأتربة طبقا لآخر رصدتا محطة أرصاد القاهرة.

 

️كما أشارت صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المتوسطة والعالية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على مناطق مختلفة.

وتبقي هذه الأجواء مستمرة إلى الغد حتى يرحل المنخفض الخماسيني وتتبدل الكتلة الهوائية المؤثرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا