رؤية سبورت

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل فيل جونز بنهاية الموسم

✍️ نورهان بركات

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن رحيل مدافعه فيل جونز نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة استمرت 12 عامًا مع الشياطين الحمر في ملعب أولد ترافورد.

 

والمدافع الإنجليزي أنضم إلى مانشستر يونايتد في 2011 قادمًا من بلاكبيرن روفرز، وفي الموسم التالي فاز فيرجسون بآخر لقب من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو آخر ألقاب الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

 

واللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لديه 27 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، ولعب 229 مباراة مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات طوال مسيرته، وسجل 6 أهداف.

 

ةكانت الإصابات هي العدو الرئيسي لفيل جونز، ومنعته من المشاركة في العديد من المباريات، وتحديدًا هذا الموسم الذي لم يظهر فيه على الإطلاق منذ إصابته أمام برينتفورد نهاية الموسم الماضي.

 

وفي حديثه إلى الموقع الرسمي، قال فيل جونز: “لقد كان الأمر صعبًا، ليس هناك من ينكر ذلك، لا يمكنني الاختباء من الواقع، لقد لعبت عائلتي دورًا حيويًا في إبقائي مستقيمًا، ولكن كلاعب كرة قدم في النهاية كنت أتأثر في كل مرة أتعرض فيها للإصابة”.

 

وأضاف: “كنت محظوظًا بما يكفي للعب لمانشستر يونايتد، ولم أترك أي جهد دون أن أبذله، حاولت العودة في كل مرة، لكن كان الأمر صعبًا، كلما أتذكر كل مرة أصاب فيها، أشعر بالقشعريرة”.

 

وختم: “أشكر عائلتي وجماهير مانشستر يونايتد، كانت هناك بعض اللحظات الرائعة في مسيرتي، لكن الأمور لم تكن كما أردتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا