أخبار الفن

على أنغام غنولو لـ سليم عساف.. جهاد عصام تحتفل بعيد ميلادها

على أنغام غنولو لـ سليم عساف.. جهاد عصام تحتفل بعيد ميلادها

✍️ ياسر خالد

 

احتفلت، أمس، الفنانة الشابة جهاد عصام بعيد ميلادها الـ25، حيث شاركت جهاد متابعيها بصورة على أنغام أغنية غنولو للمطرب سليم عساف، عبرت من خلالها عن سعادتها بهذه المناسبة.

جهاد عصام تتألق بفستان أنيق باللون البينك

ونشرت جهاد صورةً، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تألقت خلالها بفستان أنيق باللون البينك.

جاء تصميمه مميزًا بلمسات مصممة الأزياء توما زيدان، وهو فستان طويل بكتف واحد، وتميز الفستان بفتحة جانبية أعلى الساق اليسرى.

وكان الفستان ملائمًا لطبيعة جسد جهاد، فأظهر الفستان جهاد بشكل أنثوي جذاب، كما أظهر قوامها الرشيق المتناسق.

تفاصيل إطلالة جهاد عصام

ودائمًا ما تحرص جهاد على عمل فوتوسيشنز تتألق خلالها بأزياء من تصميم توما زيدان، إذ تثق في أن ما تصممه سيكون ملاءمًا لها، ويظهرها في أفضل شكل ممكن.

أما من حيث الماكياچ فجاء مميزًا وقويًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روچ باللون الـpeach، بينما لم تعتمد على إكسسوارات فاكتفت بعقد كبير من الذهب، فيما انتعلت حذاءً مفتوح باللون البيچ۔

تعليق جهاد عصام على الصورة

وقد علقت جهاد على الصورة، قائلةً: “اليوم هو عيد ميلادي”.

جهاد عصام

يشار إلى أن جهاد عصام من مواليد 15 مايو عام 1998، وهي فنانة متألقة بدأت مشوارها الفني في عام 2020، من خلال مسلسل كواليس، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية.

أعمال جهاد عصام

حيث قدمت العديد من الأعمال في الدراما والسينما، ومنها اللعبة 1، الفتوة، في بيتنا روبوت 1، زي القمر 2: مريم، مكتوب عليا، المداح 2، النزوة، أولاد عابد 1، ساحر النساء وغيرها.

أحدث أعمال جهاد عصام

ويذكر أن الفنانة الشابة جهاد عصام تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم ڨوي! ڨوي! ڨوي!، والذي تشارك في بطولته إلى جانب محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا