أخبار الفن

“جابر” يكتشف سر ابنه “حسن” وغش “مهرة” له…تعرف على أحداث الحلقة ال29 من مسلسل “ضرب نار”

 

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة ال29 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ب”جابر” يفاجئ”مهرة” بعشاء رومانسي، ويبدأ يغازلها ثم يطلب منها أن يتزوجها اليوم وتطلب منه أن يترك لها فرصة لتجهيز نفسها، وأثناء حديثهما يقول لها جملته الشهيرة أحلى على الأحلى، ثم يتناولون العشاء في سعادة.

 

 

تأتي “مهرة” تشاهد التليفزيون ثم تأتي إليها شقيقتها “لولي” وتخبرها أن ابنها “حسن” عنيداً جدا لترد عليها “مهرة” بضحك أنه مثل والده، لترد عليها “لولي” وتسألها إذا كانت ستخبر “جابر” بأن “حسن” ابنه، لترد عليها “مهرة” أنها ستخبره ثم تسمع صوت “جابر” ينادي عليها فتصمت.

 

 

يأتي إليهم “جابر” و يعزمهم على العشاء في الخارج، ثم تذهب “مهرة” و “لولي” للاستعداد ويطلب “جابر” من “مهرة” أن تأتي له ب”حسن” ليلعب معه ثم توافق وهي تنظر إليه بحزن.

 

 

 

وأثناء تناولهم العشاء بالخارج يخبرهم “جابر” أنه يأتي إليه ضيفاً خلال 5 دقائق، لترد عليه “مهرة” أنها لا تحب ذلك المفاجآت وترد أيضاً “لولي” أنها لا تحب المفاجآت، ليرد “جابر” على “لولي” أنها ستحب هذه المفاجأة، وتتفاجأ “مهرة” من كلامه، ثم يأتي إليهم “عصام” صديق “لولي” بعد اتفاقه مع “جابر”، ويطلب يد “لولي” من “مهرة”، ليرد “جابر” أنه موافق، ثم ترد “مهرة” أنها أيضاً موافقه.

 

 

 

بعد عودتهم إلى البيت تذهب “مهرة” إلى “جابر” لتتحدث معه وتريد أن تخبره بأن”حسن” يكون ابنه وليس ابن “زيدان” ولكن لا تكمل حديثها وعندما تبدأ الكلام معه وتقول “حسن” يأتي إليها ابنها تتردد وتتراجع في حديثها ويلعب “جابر” معه.

 

 

تأتي “صفاء” وشقيقها “يسري” يستعدون للسفر، ثم تعطيه صندوقا بجميع الأوراق المهمه وتطلب منه أن يسبقها وتخبره أنها أمامها مشوارا لتنهي مهمتها ليرد عليها بأنها تكون “مهرة”، لترد عليه أنها لن تجعلها تفرح.

 

 

 

تذهب “صفاء” إلى “جابر” في مكتبه، وتخبره أنها جاءت لتخلص ذمتها وتخبره بالحقيقة حتى لو كانت على حساب شقيقها “زيدان”، لتفجر له مفاجأة ابنه “حسن” وأن “مهرة” عندما رفعت عليه الخلع كانت حاملاً، وكان شرطها على “زيدان” قبل زواجهما أن يكتب “حسن” بإسمه، وتقوم بتحريضه على “مهرة” بأنها رفضت أن تكتبه باسمه خوفاً على ابنها من أن يكون والده رد سجون، ويغضب عليها “جابر”.

 

 

 

يذهب “جابر” في حالة غضب شديدة متذكرا حديثه مع “مهرة” عندما كان يخبرها أنه يريد منها طفلا ويسميه “حسن”، ويتصل به “چون” عدة مرات وهو في طريقه إلى “مهرة” ولم يرد عليه “جابر”، وبعد استمرار “چون” في الاتصال يرد عليه “جابر” ويخبره أنه مشغولاً الآن، ليرد عليه “چون” أنه تأخر عليه كثيرا وينتظره ليأتي إليه اليوم.

 

 

 

تأتي “مهرة” وهي تكمل عملها في مصنعها بعد تجديده بعد الحريق الذي أصابه، وأثناء ذلك يقوم “جابر” بالاتصال بها ولكنها لم تسمع الهاتف. يصل “زيدان” إلى بيته، ويجد بعض العمال يقومون بنقل أثاث الفيلا، ويتفاجأ “زيدان” من ذلك ويسألهم عن سبب ذلك وماذا يفعلون، ثم يدخل “زيدان” ويقابل رجلاً يدعى “رفعت” ويخبره أنه اشترى هذه الفيلا وجميع ممتلكاته وسياراته من شقيقته “صفاء” بتوكيله لها ويظهر له العقود ليؤكد كلامه.

 

 

 

يخرج “زيدان” من الفيلا في حالة صدمة، ثم يتصل بشقيقته “صفاء” ويلومها على ما فعلته ويسألها لماذا فعلت به ذلك، لترد عليه “صفاء” أنها قامت ببيع كل ممتلكاته وسافرت برفقة شقيقها “يسري” خارج مصر، وذلك لترجع الحق إلى أصحابه. يقف “زيدان” مصدوما ثم يأتي إليه “العترة” أحد رجاله، ويسأله “زيدان” إذا رأى ما حدث له، ليرد عليه “العترة” بأن “صفاء” قامت ببيع مصانعه، وأيضاً ما فعله “يسري” ليخبره أنهما من المؤكد أنهم متفقين مع بعضهما، ثم يخبره أنه يأمره فقط ويخلص على الإثنين، ليرد عليه “زيدان”

 

 

 

ويسأله أنه يريد أن يخلص على أشقائه، ليرد عليه “العترة” بأنهم سرقوه، ليرد عليه “زيدان” بأنهم يظلون أشقائه ويخبره بأنه ليس له دخل ويقوم بطرده، ثم يأتي إليه السائق ويطلب منه مفتاح السيارة لتسليمه للمشتري. يأتي “جابر” في حالة غضب منتظراً “مهرة”، ثم تأتي إليه ويخبرها أنه كان عنده ضيفا ثقيلا في مكتبه الآن، لتسأله “مهرة” عن ذلك الضيف ليرد عليها بأنها “صفاء” شقيقة “زيدان” وتنصدم “مهرة” وتسأله ماذا كانت تريد منه، ثم يواجهها بابنه “حسن” الذي كتبته بإسم “زيدان” لترد عليه بأنها قامت بفعل ذلك لتحمى ابنها منه، ثم تحصل بينهما مشادة تنتهي بمحاولته قتلها ويقوم بخنقها ولكنه يتراجع ويتركها.

 

 

 

 

يذهب “زيدان” إلى العم “تيرم”، الذي يذهب إليه ليهون عليه همومه، ثم يفتح “زيدان” له قلبه ويشكي له همه ويحكي له جميع ما مر به من أشقائه وزوجته ويخبره أنه تصعب عليه ابنته التي لا يعلم ماذا يفعل لها الآن، ثم يهون عليه العم “تيرم” همه ببعض الآيات من القرآن الكريم ثم يخبره أنه سيفعل له كوبا من الشاي، وأثناء ذلك يفارق “زيدان” الحياة وعندما يراه العم “تيرم” يظنه أنه نائماً ثم يدرك أنه فارق الحياة ويحزن عليه حزناً شديداً.

 

 

 

 

وتنتهي الحلقة بذهاب “مهرة” إلى المسجد وتقابل شيخاً وتحكي له قصتها، ليرد عليها الشيخ بأن الولد لأبيه، لترد عليه “مهرة” أنها نادمة على ما فعلته ولكنها كتبته بإسم الرجل الذي تزوجته لتحميه، ليرد عليها الشيخ بأن الندم توبة وأن الله يغفر الذنوب جميعا.

 

 

 

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا