تقارير وتحقيقات

موافقة المعلمة سميرة على عمل خميس في القهوة تفاصيل الحلقة الثالثة من “رمضان كريم”

موافقة المعلمة سميرة على عمل خميس في القهوة تفاصيل الحلقة الثالثة من “رمضان كريم”

 

✍🏻✍🏻مريم محمد

 

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم 2، حيث انتهت على ظهور النجم بيومي فؤاد في شقة خميس، والذي يشارك لاول مره في المسلسل.

و يتفاجأ صبري فواز (خميس) بوجود بيومي فؤاد والذي يجسد دور (صبيح عصام الدين) في منزله بعد خروجه من السجن، ويسأله خميس عن كيفية دخوله الشقة.

ويدور مشهد كوميدي بين خميس وصبيح، حيث يستنكر خميس مما فعله صبيح ومن دخوله الى شقته وارتداء ملابسه، ويرد صبيح على خميس:حسيت أنها شقتي وخدت حمام.

ويقرر بيومي فؤاد(صبيح)، أن يرتدي جلابية ويصنع زبيبة في رأسه، ويسمي نفسه الشيخ صبيح، وبالفعل صنع ما خطط له وساعده في ذلك خميس، وقرر أن يبيع وسبح وسجاجيد صلاة أمام مسجد الحارة.

وبينما يقف صبيح مع خميس أمام المسجد واضعًا فرشته ليبيع العطور والسبح يأتي إليه شيخ المسجد والذي يعترض على الفرشه ويطلب منه أن يأخذ فرشته ويترك المكان أمام المسجد، ولكن يتدخل خميس في هذا الأمر، ليقرر الشيخ تركهم للعمل ويقرر أن يشتري منهم سبحه ب 50 جنيه لـ يشجعهم على الكسب الحلال.

وتنتقل الأحداث إلى نجلاء بدر وزوجها محمد لطفي وهما يجلسان مع الفتاة الصينية التي أجر لها محمد لطفي شقته ليمضوا العقد الخاص بالإيجار.

وشهد المسلسل قيام سيد رجب (الحاج رمضان) وهو يمارس مهنة المسحراتي في أول أيام رمضان، بينما يعمل أحمد صيام ببيع الفول.

ويذهب سيد رجب (الحاج رمضان)إلى المعلمة سميرة التي تجسد دورها الفنانة سلوى خطاب ويطلب منها أن توافق على خميس معها في القهوة ولكنها ترفض وتقول للحاج رمضان: أنا معتبرة نفسي من أهل المنطقة ومش عاوزة أشغل عندي واحد نصاب وحلانجي.

ولكن بعد محايلات من الحاج رمضان للمعلمه سميرة أن توافق على عمل خميس توافق المعلمه على ما قاله الحاج رمضان لـ يساعدوا خميس على الكسب الحلال، ولكن سوف يمضي خميس على عقود وهذا هو شرط عمله في القهوه.

وعندما يعلم خميس بهذا الخبر من ماهر يسعد جدا ويخبر بيومي فؤاد أن: الصيد الجديد وقع في الشبكه يا صبيح والى هنا تنتهي الحلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا