رؤية سبورت

موقف جراهام بوتر من تدريب تشيلسي بعد الهزيمة من ساوثهامبتون

ولاء مصطفى

 

خسر فريق تشيلسي لقاءه بالأمس أمام فريق ساوثهامبتون متذيل الترتيب، لتستمر حلقات مسلسل النتائج السلبية للبلوز، وقد أشارت تقارير صحافية إنجليزية اليوم، بأن المدرب الإنجليزي جراهام بوتر لا يزال يحظى بدعم مجلس إدارة نادي تشيلسي، وذلك رغم هزيمة البلوز الجديدة و إستمرار النتائج السلبية سواء على المستوى المحلي أو بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 

ليزداد بذلك الضغط على بوتر مدرب الفريق، الذي واصل تحقيق النتائج المخيبة مع الفريق اللندني مؤخرًا، وكانت الخسارة أمام متذيل الترتيب أمس قد زادت من الفجوة بينه وبين المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

وبحسب صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية فإن مجلس إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي لم يُغير موقفه تجاه بوتر، وسيظل يدعمه رغم مستوى الفريق السئ حاليًا.

في وقت تنقسم فيه جماهير البلوز حول جراهام بوتر مدرب برايتون السابق، والذي تم تعينه خلفاً للمدرب توماس توخيل، خاصةً وأن هذه الجماهير كانت ضد إقالة المدرب الألماني توخيل، كل هذا أمام مجلس إدارة مؤمنة بالمدرب جراهام بوتر .

 

وبحسب تقرير التليجراف البريطانية، فإن البلوز أنفق 600 مليون جنيه إسترليني منذ أن استحوذ تود بويلي على النادي في مايو الماضي، وأشرف بوتر على إنفاق 323 مليون جنيه إسترليني في سوق الإنتقالات الشتوية في يناير مع قدوم ثمانية تعاقدات جديدة لصفوف الفريق اللندني.

 

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي حاليًا بالمركز العاشر برصيد 31 نقطة، متأخر بفارق 10 نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع وبفارق 23 نقطة عن آرسنال المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا