رؤية سبورت

الشحات رفيقا لرونالدو وميسي و بيل في تاريخ مونديال الأندية

 

✍️ محمود انور

 

بعد تمكين حسين الشحات من تسجيل الهدف الأول للأهلي في شباك أوكلاند سيتي، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس النيوزيلندي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

أصبح حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رابع لاعب بعد كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي و جاريث بيل يسجل في ثلاث نسخ مختلفة من مونديال الأندية.

وبهذا الهدف أيضاً استطاع حسين الشحات أن يعادَل رقم أسطورة الأهلي محمد أبو تريكة كأفضل هداف عربي في تاريخ البطولة بـرصيد 4 أهداف، كما أصبح الأهلي بهذا الهدف هو أكثر فريق ينجح في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، طوال تاريخ كأس العالم للأندية، برصيد 6 قذائف من خارج المنطقة.

 


يذكر أن النادي الأهلي استطاع أن يتغلب على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وسيلتقي الأهلي في الدور القادم مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي مساء يوم السبت المقبل على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، حيث سيتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا