مقالات

وزارة المالية تعلن عن مواعيد صرف المرتبات بكل الوزارات والهيئات

 

كتبت : إيمان حامد

صرحت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس 2023 للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، وأنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه.

وأوضحت وزارة المالية أن 3 أيام من كل شهر سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأكد طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، علي إنه تم مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، وسيتم صرف المتأخرات بداية من يوم الخميس 5 يناير بدلاً من يوم الأحد 8 يناير احتفالاً بعيد الميلاد المجيد.

بإضافة إلي تبكير فى صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس بدلاً من الخميس الموافق 23 مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك كما أنه تم سيتم صرف مرتبات شهر يناير للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام 23، 24، 25 ، 29 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 5، 8 ، 10 من الشهر ذاته

وكذلك مرتبات فبراير فى أيام 23 ، 26 ، 27 ، 28 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8 ، 9 ، 12 من ذات الشهر نفسه، ومرتبات مارس أيام 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 26 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8 ، 9 ، 12 من الشهر ذاته.

أشار إلي العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا