تقارير وتحقيقات

أبرز وجهات دبي لمتابعة كأس العالم قطر 2022

أبرز وجهات دبي لمتابعة كأس العالم قطر 2022

كتبت / روز توفيق انور

إذا كنت تسعى وراء لحظات من المتعة والترفيه ولا تملك القدرة من أجل حضور مباريات كأس العالم في أحد ملاعب المونديال الذي ستنطلق مباريات في قطر الشهر الجاري فعليك قراءة هذا الموضوع بعناية، لأن دبي ستقدم لكم تجربة لا تنسى لمتابعة مباريات كأس العالم من وجهاتها الساحرة.

 

بتجهيزات وتقنيات متطورة تنقل دبي المشجعين إلى أجواء الملعب حيث تملك إمارة دبي وجهات عديدة توفر لمشجعي كأس العالم 2022 فرصة متابعة مباريات المونديال عبر البث المباشر.

تم اختيار دبي بين ست مدن حول العالم لاستضافة “مهرجان الفيفا للمشجعين” يعكس مدى التقدير الدولي لمكانتها الرائدة كمركز رياضي عالمي.

جدول “فعاليات دبي” يضم أبرز الوجهات المخصصة لمتابعة مباريات كأس العالم في أجواء رياضية متميزة لتوفر تجارب لا تنسى للمشجعين.

أبرز وجهات دبي لمتابعة كأس العالم قطر 2022

وتملك دبي فنادق ووجهات متفرقة تتيح فرصة متابعة منافسات المونديال في الهواء الطلق وبخدمات متنوعة تثري تجربة المشاهدة.

مع استضافة دبي فعاليات “مهرجان الفيفا للمشجعين” خلال مونديال العالم لكرة القدم، بناءً على اختيارها من قبل الاتحاد الدولي للعبة بين ست مدن في العالم لاستضافة المهرجان، كشف “جدول فعاليات دبي” عن اكتمال الاستعدادات لاستقبال جماهير وعشاق كرة القدم في وجهات ومناطق متعددة تم تخصيصها لآلاف المشجعين عشاق اللعبة للاستمتاع من دبي بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم على الهواء مباشرة، مع انطلاق منافساتها في قطر في 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويوضح جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، والتابع لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، أبرز الوجهات التي ستوفر تجربة مثالية للاستمتاع بمتابعة مباريات كأس العالم في الهواء الطلق وفي أجواء مبتكرة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحيّة والفعاليات والأنشطة المتنوّعة على خلفية من إطلالات دبي الخلابة.

ويشكّل مهرجان المشجعين الرسمي “بود إكس فيفا” في واجهة “دبي هاربور” البحرية واحداً من ست فعاليات تُنظمها مهرجانات FIFA الرسمية الرائدة حول العالم في مُدن مثل لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول. ومن خلال منطقة المشجعين، المصممة لاستقبال نحو 10 آلاف مشجع يومياً في “دبي هاربور”، يمكن متابعة جميع مباريات البطولة على الشاشات الضخمة بمساحة 330 متراً مربعاً، والمزودة بتقنية الصوت رباعي الأبعاد الحديثة لتجربة مشاهدة تحاكي حضور المباريات في الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا