رؤية سبورت

موقف ساديو ماني من مباراة السنغال وهولندا

✍🏼 منة الله صلاح

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني، من المشاركة ضد هولندا في كأس العالم قطر 2022.

وتعرض ماني لإصابة قوية على مستوى قصبة الساق مع العملاق البافاري خلال مواجهة فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الألماني، وسط تقارير صحفية تدور حول مدى جاهزيته لخوض مونديال قطر.

ورغم ذلك، قرر أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال، استدعاء نجم بايرن ميونخ لقائمة بلادهُ المشاركة في البطولة حتى وإن كان غيابه شبه مؤكد عن المباريات الأولى.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، فإن ساديو ماني سيغيب عن المباراة الأولى بشكل مؤكد ضد هولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي للمنتخب السنغالي يبذل قصارى جهده من أجل تعافي نجم بايرن ميونخ الألماني، نظراً لما يمثله من أهمية كبيرة على مستوى خط الهجوم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة العملاق البافاري، أبلغت الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بضرورة عدم المخاطرة بساديو ماني، حال عدم اكتمال جاهزيته.

و الجدير بالذكر أن المنتخب السنغالي يقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات قطر وهولندا والإكوادور، ويستهل مشواره بمواجهة هولندا الإثنين المُقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن ماني لعب دوراً كبيراً في صعود السنغال لكأس العالم 2022، بعد الأداء المميز الذي قدمه ضد المنتخب المصري في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا