تقارير وتحقيقات

تامر حبيب : ندمت على مسلسل النسيان و لا أري بطلة لاعمالي غير منى زكي

تامر حبيب : ندمت على مسلسل النسيان و لا أري بطلة لاعمالي غير منى زكي

✍️ نجلاء علاء الدين

حل السيناريست القدير تامر حبيب، ضيفا في برنامج “تفاعلكم”، الذي يعرض عبر شاشة قناة العربية، وتحدث في ذلك اللقاء عن كواليس خاصة بحياته الشخصية أو الفنية، بالإضافة إلى حديثه عن عدد من نجوم الوسط الفني.

حيث قال تامر حبيب أنه ندمان على مسلسل “النسيان”، الذي قدمها مع النجمة دينا الشربيني، حيث يرى أن البطلة التي يجب أن تقوم بأعمالها ياما أم تكون منة شلبي ومنى زكي فقط.

وعن الأعمال الذي تمني كتابتها هو فيلم “بحب السيما”، بينما عن تحدث عن أكثر جملة كتابها وهي الأجمل بالنسبة له وهي إحنا بنكبر و لا إيه وكانت في فيلم “سهر الليالي”.

تامر حبيب وخيانة الشخصية

يري تامر حبيب أن مشروع الزواج مشروع فاشل، فلا يري أمامه اي نموذج يشجع على الزواج، ولكن وجد نفسه سعيد في الحياة وهو بمفرده.

تامر حبيب يلجأ إلى الطبيب النفسي

لجي تامر حبيب إلى الطبيب النفسي ولم يخجل من قول ذلك، وكان سبب اللجوء إلى الطبيب هو معانتها من الأرق و الاكتئاب كول الوقت.

تامر حبيب يتعرض للانتقادات والرد صادم …!؟

تعرض تامر حبيب للعديد من الإنتقادات طوال الفترة الماضية، ويرجع السبب في ذلك إلى انتشار صوره مع النجوم أو الرقص معهم، بالإضافة إلى أفطاره في رمضان الذي أكد عنه أنه مريض يحق له الأفطار وصدم الجميع بقول “أنا حر ما لم أضر”.

تامر حبيب و فيلمه مع الهضبة

قال تامر حبيب أن الفيلم تم تأجيله بسبب تردد الهضبة عمرو دياب عن ذلك الأمر، بالإضافة إلى انشغاله بالعديد من الحفلات، ولكن أنا بدأت الكتابة بالفعل ولم انتهي منه.

تامر حبيب يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

قال تامر حبيب عن أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب أنه ظل يبكي لمدة نصف ساعة عندما رآها منذ فترة، وأنا احبها كثيرا فهي تعتبر الصديقة المقربة ليا، واتمنى ترجع لينا من تاني فهمي نجمة مميزة ولها شعبية كبيرة وسط الجمهور.

 

مراجعة / روز توفيق انور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا