أخبار الفن

“انفصلت عن الشرنوبي وتجاهلها عاشور”.. من هي سارة الطباخ وما علاقتها بـ شيرين عبد الوهاب.. تعرف على ذلك 

“انفصلت عن الشرنوبي وتجاهلها عاشور”.. من هي سارة الطباخ وما علاقتها بـ شيرين عبد الوهاب.. تعرف على ذلك 

✍️ نجلاء علاء الدين

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، باسامي العديد من النجوم، وذلك عقب واقعة احتجاز النجمة شيرين عبد الوهاب في أحد مصحات الادمان، فارتبط بذكر اسمه طليقة السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وكان آخر ظهور للثنائي أثناء تواجدهم أمام المصحة المحتجزة بها شيرين عبد الوهاب، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

شقيق شيرين عبد الوهاب يثير الجدل حول الثنائي

صرح في مساءً الأمس، شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب عن حالة أخته الصحية، وأكد أنه لم يتعدي عليه بل إنه يحاول حمايته فقط من حسام حبيب وسارة الطباخ.

من هي سارة الطباخ؟ 

في إطار تردد اسمه خلال الساعات القليلة الماضية، سعينا من أجل جمع كافة المعلومات حول المنتجة سارة الطباخ لكي يتم عرضه من خلال موقعنا.

وبدت سارة الطباخ في مدينة الإسكندرية، وهي ابنة اللاعب الشهير سيد الطباخ، نجم فريق الأوليمبي السكندري.

حصلت على دكتوراه في مجال التسويق والدعاية، ومن بعدها عملت في عدة قنوات فضائية منها “النهار، الحياة”، كما عملت مستشارة إعلامية لعدد من نجوم الفن.

تم خطبته للنجم والممثل محمد الشرنوبي، ولكن وقع الانفصال بينهم في أقل من شهر، وكانت هذه الخطوبة منذ ثلاثة سنوات، ولكن الخلافات ظلت قائمة بينهم حتى وصلت إلى القضاء.

مما جعل المحكمة تصدر حكم نهائي في هذا القضية، بأن لا يجوز لأي جهة فنية التعامل مع الشرنوبي من دون موافقة سارة الطباخ.

وقد خسر الشرنوبي الدعوة القضائية التي رفعه ضد سارة الطباخ، مما لازمه بدفع غرامة مالية قدره 800 الف جنية، وكانت آخر ما فعلته ضده هو إلغاء حفلته في مهرجان الموسيقي العربي.

أزمة سارة الطباخ مع المطرب تامر عاشور

نشب خلاف بين النتيجة سارة الطباخ وبين المطرب تامر عاشور، بسبب عدم التزامه ببنود العقد المبرم بين الطرفين، ووصل الأمر بينهم إلى نقابة المهن الموسيقية.

أحكام نهائية ضده

صدرت العديد من الأحكام النهائية ضد سارة الطباخ، يفيد نصه بالحبس لمدة أربعة سنوات، وذلك في قضية محمد الشرنوبي و عدد من القضايا الأخري، وفي حالة العثور عليه في كمين مروري سوف يتم حبسها على الفور وينطبق الحبس في حالة ظهورها كشاهدة في قضية شيرين عبد الوهاب.

ملحوظة هامة يجب الأخذ بها

محامي النجمة شيرين عبد الوهاب هو الأستاذ ياسر قنطوش، وهو نفس محامي سارة الطباخ التي عملت مديرة أعمال لها في وقت قليل من الزمان.

 

مراجعة / روز توفيق انور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا