أخبار الفن

خالد سليم لـ رؤية وطن… “أُصبنا بحالة صدمة عند معرفتنا بمرض والدتي واجسد شخصية جادة في هذ العمل”

مادونا عادل عدلي

 

يشارك النجم خالد سليم ضمن أحداث مسلسل “البارون” حيث يجسد شخصية نجل النجم حسين فهمي، وهو شخص جاد في العمل ولديه ثقة بالنفس، وبدأ خالد تصوير دوره فى العمل المكون من 15 حلقة، خلال الأيام الماضية .
وتواصلت رؤية وطن مع الفنان خالد سليم وتحدث الفنان عن مشاركته في العمل وقال… “اجسد شخصية قد تكون غير مختلفة عن السابق ولكنها مميزة جدا بالنسبة لي مع الفنان الكبير حسين فهمي”

واكد الفنان عن عمله الاخير قائلا.. ” جمال حريم كانت ردود افعاله قوية جدا وكرو العمل كان مختلف جدا نور مميزة واسلام جمال ودينا وحازم سمير وغيرهم وطبعا العمل مع منال الصيفي مميز جدا”

وتحدث الفنان عن تفاصيل مرض والدته قال: “اكتشفنا إصابة والدتي بالسرطان مع بداية عام 2021، وبعد خضوعها للفحوصات الطبية اتضح أنها مصابة بسرطان الثدي، وأُصبنا بحالة صدمة، ولكن نحمد الله على حالتها الصحية حاليًا، وبدأنا مشوار العلاج وتم استئصال الورم والغدد المصابة بالسرطان واستغرق ذلك الأمر ما يقرب من 3 أو 4 أشهر، وتعد تلك الأشهر من أسوأ الحظات التي مرت عليّ وعلى أخوتي بحياتنا”.

وتحدث خالد سليم عن أصعب قرار اتخذه في حياته قائلا: “قرار خضوعي لعملية جراحية في أحبالي الصوتية كان القرار الأصعب، حيث إنني عانيت في عام 2018، لم أستطع النوم وكان لدي ارتجاع وآلام في الأحبال الصوتية، ولم يكن صوتي نقيًا ولم أستطع التنفس بشكل جيد وبدأت في تناول عقاقير لمدة ثلاثة أشهر، ولكن كانت النتيجة دون جدوى، ولم يكن هناك تطور، وتوجهت لطبيب متخصص في الأحبال الصوتية والتخاطب، وقام بإجراء منظار وقال لي إن هناك تجمعا دمويا على أحد الأحبال الصوتية، وهناك حلان، الأول أن تخضع لعلاج بالعقاقير، والثاني هو إجراء عملية، فاخترت إجراء العملية لأنني كنت مرهقا وأعاني من الآلام ولم تكن حياتي تسير على نهج جيد على ذلك المنوال”.

مسلسل “عودة البارون” بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.
وكانت آخر أعمال خالد سليم في الدراما مسلسل “جمال الحريم” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين .
وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا